الضريبة تدعو لاستلام الدعم النقدي

2014 09 01
2014 09 01

68عمان – صراحة نيوز –  دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أرباب الأسر المستحقين للدعم النقدي في القطاع الخاص لمراجعة فروع بنك الاسكان خلال المواعيد التي تم تحديدها لهم حسب الجدول الذي تم الاعلان عنه والذي يراعي نهاية الرقم الوطني لكل رب أسرة.

كما دعتهم في بيان أصدرته اليوم الأحد إلى عدم التأخر في استلام مستحقاتهم وتأجيل الاستلام للأيام المقبلة تجنبا للازدحام وللتخفيف عليهم عناء الانتظار أو التأخر في استلام مستحقاتهم.

يذكر أن عدد أرباب الأسر الذين تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقمين واحد واثنين والتي تم إرسالها إلى بنك الإسكان يبلغ عددها حوالي80 ألف رب أسرة في حين بلغ عدد الذين استلموا مستحقاتهم حوالي 45 ألف رب أسره.

وبحسب البيان فإن فروع بنك الإسكان ستواصل استقبال المستحقين لاستلام الدعم أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة الثالثة بعد الظهر ولغاية الساعة السابعة مساء، ويوم السبت من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الرابعة مساء، باستثناء فروع المجمعات التجارية.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة أن عملية استلام الدعم من خلال فروع بنك الإسكان تسير بكل سهولة ويسر ولم يتم ملاحظة أي حالات اكتظاظ أو ازدحام تذكر خلال الأيام الماضية .

وطلب من أرباب الأسراصطحاب البطاقة الشخصية وصورة عنها عند مراجعة البنك لاستلام الدعم، إضافة إلى أنه بإمكان أرباب الأسر المستحقين للدعم الدخول إلى الموقع الالكتروني www.cfs.gov.jo للاطلاع على مدى استحقاقهم للدعم وقيمة الدعم ومكان استلام الدعم .