الطراونة امينا عاما لحزب الوسط الاسلامي

2016 06 26
2016 06 26

bhصراحة نيوز – اعاد مجلس شورى حزب الوسط الاسلامي انتخاب مدالله الطراونة امينا عاما للحزب، كما انتخب في جلسة استثنائية عقدها امس الدكتور محمد الخطيب نائبا للأمين العام والدكتور خالد فطافطة امينا للسر وراكز الخلايلة امينا للصندوق والدكتور على الشطي ناطقا اعلاميا كما انتخب كلا من وزير الاوقاف السابق الدكتور هايل داوود والدكتور محمد ابو الحاج والمهندس طارق هادي وسامي الخوالدة اعضاء.

وقال الفطافطة انه واستنادا للمادة 11 من النظام الداخلي تم اعتبار كل من ثامر الفايز ومصطفى العماوي اعضاء في المكتب وحسين الريالات احتياط.

وقال الطراونة ان الحزب ناقش الأخطار والتهديدات التي يواجهها الأردن من قبل الجماعات المتطرفة والتكفيرية والهجمات التي تعرض لها من قبل الجهات الحاقدة المسيئة للإسلام والمسلمين خاصة حادثي البقعة في الأول من رمضان و الحادث الحدودي في الركبان.

وشدد المجلس على أن هذه الاعتداءات لن تزيد الأردن والأردنيين إلا مزيداً من الصمود و التحدي لهذا الفكر المنحرف الضال، مؤكدا أن الأردنيين جميعاً ملتفون حول قيادتهم الهاشمية وقواتهم المسلحة وأجهزتهم الأمنية درع الوطن والتي نشيد بأدائها وما أحبطته من محاولات عديدة من هذه الجماعات للنيل من هذا الحمى الهاشمي.

وقال الدكتور خالد فطافطة انه تمت مناقشة الانتخابات النيابية القادمة ودور الحزب في المشاركة الفاعلة في هذه الانتخابات، داعيا المواطنين إلى الالتفاف حول مرشحي الحزب الذين يحملون الهم الوطني و الفكر الوسطي المعتدل .