الطراونة لفعاليات نسائية: لا نريد اللعب على وتر الأردنيين

2013 01 12
2013 01 12

قال رئيس قائمة وطن المهندس عاطف الطراونة إن “قائمة وطن ستخوض سباق الترشح للانتخابات النيابية حتى اعلان نتيجة آخر بطاقة من مخرجات صناديق الاقتراع”، مؤكدا اعتماد القائمة على الداعمين الصادقين والمؤازرين المؤمنين والمرابطين الصابرين في صياغة ملامح برنامجنا الانتخابي”.

وأوضح خلال لقائه فعاليات نسائية،  ” السبت ”  في مقر القائمة بشارع وادي صقرة بالعاصمة عمان، أن “القائمة لا تريد أن تلعب على وتر احلام الاردنيين، ووجه كلامه لمن يتهم القائمة بالضعف ومحدودية الموارد قائلا: “لكم من قال إن امكانياتنا ضعيفة ومواردنا محدودة، فهو إما يغرر بنا أو انه استسلم لكلمات مسؤولين غررت به”.

وشدد الطراونة على ضرورة مشاركة المرأة بشكل فاعل في جميع مناحي الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية، وان تكون جزءا أصيلا في الحياة البرلمانية.

وأكد أن “قائمة وطن تحمل ارادة جادة في أن تبقى وجه الوطن أبيضا مهما اسودت وجوه المسؤولين الذين أثقلوا فينا كل همة وأرهبوا منا كل فكرة وضيعوا علينا كل فرصة”.

وبين أن القائمة بصدد عرض برنامجها الخاص بتطوير قطاعات المرأة وتحديث بنية عمل مؤسساتها وصولا لأهداف تمكين المرأة في المجالات كافة”.