الطراونة : ما احوجنا ان نستذكر حجم التحديات الماثلة امامنا

2016 06 27
2016 06 27

f83ce07f4d2fee1714cfa1e1b7e5d3dcصراحة نيوز – اكد رئيس مجلس النواب السابق المهندس عاطف الطراونة ان الظروف والتحديات التي تواجه المملكة لا سبيل للتعامل معها الا عبر تلاحمنا واصرارنا على تجاوز الازمات للتصدي لأي ثغرة قد يتسلل منها الجبناء الطامعين بالنيل من امننا وسلامة ابناءنا.

واضاف في لقاء حواري نظمته الجمعية العربية للفكر والثقافة في مدينة الرمثا بحضور فعاليات شعبية وعدد من الاعلاميين امس السبت، اننا ما احوجنا في مثل هذه المناسبات ان نستذكر حجم التحديات الماثلة امامنا، والتي بدأت تضرب بالقرب من مقدساتنا الوطنية، مثلث الأمن والسلم والأمان، وهو ما يتطلب ان نكون صفا واحدا، لا نضعف ولا نستكين فيه بالدفاع والتصدي عن هذا الحمى، الذي ضمنا بتاريخه، وارخى علينا القوة والمنعة، ظلالا هاشمية، وخيمة من العز والفخار.

واثناء اللقاء تقدم الطراونة باحر مشاعر العزاء لأسر شهداء الجيش العربي والاجهزة الامنية الاشاوس الذين ما بخلوا على وطنهم بالتضحية، فكانت دماؤهم نهر الوصل بين وطن يمتد من انفاق روحنا لخير ما تفعله جوارحنا و نهرا يمتد وصلا بين وطن حدوده العين ومساحته القلوب، مؤكدا ان الوطن اكبر من حجم معاناتنا اذ صنع الاردنيون من قصص الشهادة اعراس فرح نزف بها الشهداء احياء عند ربهم يرزقون.

وحول الانتخابات النيابية المقبلة، دعا الطراونة الشباب للمشاركة بها لبناء الحاضر والمستقبل ولتأثير في صنع القرار بعد بروز اصوات على وسائل التواصل الاجتماعي تطالب بمقاطعتها، وان ينتخب الشباب الاشخاص الذين ينسجمون مع آرائهم وافكارهم حتى يكون مجلس النواب المقبل ممثلا حقيقيا لارادة الشعب والناخب الاردني باعتبار ان الشباب يشكلون 70 بالمئة من سكانه.

كما دعا المواطنين لانتخاب الشخص الذي يستحق ان يكون ممثلا لهم في مجلس النواب، لإفراز مجلس نواب قوي يستطيع ان يراقب اداء الحكومة ويحاسبها.

وفي نهاية اللقاء وزع الطراونة شهادات تقدير وتكريم من الجمعية لعدد من الاعلاميين والمشاركين، تخللها بعد ذلك حفل افطار للمشاركين في اللقاء.