الطرق المغلقة محدودة وفي اربع محافظات وشمال عمان

2013 12 17
2013 12 17

26صراحة نيوز – أكد بيان للأمن العام ان الطرق المغلقة الليلة محدودة وهي في اربع محافظات ” عجلون وجرش والطفيلة والبلقاء ” اضافة الى طرق اخرى في شمال العاصمة عمان وذلك بسبب حالة الانجماد التي تشهدها المملكة جراء تدني درجات الحرارة الى ما دون الصفر المئوي .

زنبه البيان الذي اصدره المركز الإعلامي الأمني الاخوة المواطنين بان الانجماد بدا يتشكل على بعض الطرقات ومن المتوقع ان يمتد الى معظم محافظات المملكة اثناء فترات الليل والصباح الباكر مما يشكل خطورة على سلامتهم اثناء القيادة في هذه الاوقات , داعيا اياهم تجنب الخروج والقيادة مع وجود الانجمادات وفي حالات الضرورة الاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 .

كما اشار البيان الى ضرورة ترك مسافة أمان كافية بين المركبات والابتعاد عن التتابع القريب وتفقد المركبة قبل الخروج واستخدام الغيارات العكسية بدلا من الكوابح والتحفيف من السرعه قدر المستطاع في تلك ظل تلك الظروف .

وأكد المركز الاعلامي في بيانه على أهمية التقيد بنصائح وتعليمات الأمن العام الخاصة بسلامتهم وإتباع تعليمات الإدارات الشرطية المعنية ،الدوريات الخارجية والسير والنجدة وغيرها المتواجدة في الميدان لما فيه مصلحتهم .