الطرق سالكة وامطار متفرقة اليوم وغدا

2015 01 15
2015 01 15

ascac4صراحة نيوز – ذكر المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام إن كافة الطرق الرئيسية في محافظات الجنوب سالكة بعد ان شهدت المحافظات تساقط للثلوج امس وطريق رأس النقب سالك بحذر . ويهيب المركز الامني بالاخوة توخي الحذر والانتباه اثناء قيادة مركباتهم .

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم الخميس ويكون الطقس باردا وغائما مع هطول زخات متفرقة من المطر باذن الله بين الحين والاخر، ويحتمل في ساعات الصباح هطول زخات من الثلج على المرتفعات الجبلية العالية وتكون الرياح غربية نشطة السرعة.

ووفقا لدائرة الارصاد الجوية يبقى الطقس غدا باردا وغائما في معظم مناطق المملكة مع هطول زخات متفرقة من المطر باذن الله وبخاصة في شمال ووسط المملكة، ويحتمل أثناء الليل ان تكون الامطار غزيرة أحيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة تتحول في ساعات المساء الى غربية .

اما السبت فيبقى الطقس باردا وغائما مع هطول الامطار باذن الله بين الحين والاخر في معظم مناطق المملكة، وقد تكون الامطار غزيرة أحيانا في ساعات النهار، ومن المتوقع ان تضعف فرصة هطول المطر تدريجيا أثناء الليل وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم بين 8 ودرجة مئوية واحدة والعقبة 18و8 والاغوار 17و11 والمناطق الشمالية 11و1 والجنوبية 10و2، وفي الشرقية 10و3 درجات مئوية.