الطفيلة التقنية تحصل على رخصة بث البرامج الإذاعية

2014 12 23
2014 12 23

cfr6عمان- صراحة نيوز – منحت هيئة الاعلام جامعة الطفيلة رخصة بث اذاعي ضمن حيز اف ام لبث البرامج الإذاعية في محافظة الطفيلة.

وقعها عن الهيئة مديرها العام الدكتور امجد القاضي وعن الجامعة الدكتور محمد المحاسنة.

وفي تصريح صحفي قال مدير عام الهيئة الدكتور أمجد القاضي ان منح الرخصة الذي جاء ضمن اتفاقية تم توقيعها مع الجامعة  تأتي ضمن مهام الهيئة التي تعمل على تنمية قطاع الإعلام في المملكة وتنظيمه والعمل على خلق بيئة استثمارية فيه.

واضاف ان هذه الاذاعات تمثل نقلة نوعية للعمل الجامعي وحلقة تواصل بين الجامعة والمجتمع المحلي من جهة والطالب من طرف اخر والتواصل معه عبر توعيته وتثقيفه والتعرف على احتياجاته ومتطلباته لان الشباب هم قادة المستقبل.

واكد القاضي اهمية الاعلام والاتصال ودوره المجتمعي والوطني وتعزيز القيم الايجابية ونبذ العادات السلبية وتحفيز المجتمع على الاتجاهات الصحيحة فضلا عن الاهتمام بالقطاع الشبابي الاردني الذي يمثل السواد الاعظم من المجتمع الاردني.

ودعا الى الالتزام بأخلاقيات العمل الإعلامي القائم على احترام حقوق الملكية الفكرية والشخصية الإنسانية وحرية الغير وحقوقه والطابع التعددي للتعبير عـن الأفكـار والآراء والمحافظـة على النـظام العـام واحتـرام القيـم والمعتقدات الدينية وعادات المجتمع الأردني وعدم الإخلال بالوحدة الوطنية أو الحض على الإرهاب والتفرقة العنصرية أو الإساءة إلى علاقات المملكة بالدول الأخرى أو ما يؤثر على سلامة الاقتصاد أو النقد الوطني.