الطقس اليوم بارد نسبيا ولطيفا

2016 03 06
2016 03 06

طقسصراحة نيوز – يكون الطقس اليوم الاحد باردا نسبياً في المناطق الجبلية العالية، ولطيفا في مناطق البادية والسهول بينما تسود أجواء دافئة نسبياً في مناطق الأغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية تتحول إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، وفي ساعات المساء والليل تكون الأجواء باردة في معظم مناطق المملكة بينما تكون أقل برودة في الأغوار والبحر الميت.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة غدا الاثنين بحيث تسجل أعلى من معدلاتها بحوالي (5-7) درجات مئوية، لذا تكون الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية ودافئة في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم العالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات قد تثير الغبار في مناطق البادية.

وتستمر الأجواء لطيفة يوم الثلاثاء في المناطق الجبلية ودافئة في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً قد تثير الغبار في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى في عمان اليوم ما بين 9 الى 17 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 9 الى 15، وفي المناطق الوسطى 4 الى 17، وفي المناطق الجنوبية 6 الى 18، وفي خليج العقبة ما بين 15 الى 25 درجة مئوية.