الطقس اليوم وغدا ” ربيعي دافىء”

2016 04 16
2016 04 16

image-83صراحة نيوز – يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم السبت لتصبح أعلى بقليل من معدلاتها، ويكون الطقس مشمسا وربيعيا معتدلا في معظم مناطق المملكة ودافئا في الأغوار والبحر الميت، والرياح جنوبية غربية معتدلة، وفي ساعات المساء والليل تكون الاجواء صافية ولطيفة في معظم المناطق ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية ، تستمر الحالة الجوية غدا الاحد دافئة ومشمسة وربيعية معتدلة في معظم المناطق ودافئة في الأغوار والعقبة والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة االسرعة قد تثير الغبار في مناطق البادية .

اما الاثنين يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-6 درجات مئوية، وتكون الاجواء مشمسة وربيعية دافئة في معظم المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والعقبة والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة.

وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى في عمان اليوم ما بين 15 الى 26 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 14 الى 23 ، وفي المناطق الوسطى 10 الى 21 ، وفي المناطق الجنوبية 12 الى 26 ، وفي خليج العقبة ما بين 20 الى 33 درجة مئوية .