الطقس اليوم وغدا

2016 05 06
2016 05 06

تنزيل (1)صراحة نيوز – يطرأ نهار اليوم الجمعة انخفاض قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس لطيفا في أغلب مناطق المملكة ومعتدلا في الأغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وهناك احتمال ضعيف في ساعات الصباح لسقوط زخات محلية خفيفة من المطر في المناطق الشمالية.

وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية ويكون الطقس اثناء الليل مائلا للبرودة في معظم مناطق المملكة ولطيفا في الاغوار والبحرالميت مع ظهور غيوم منخفضة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ السبت والاحد ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفا في أغلب مناطق المملكة ومعتدلة في الأغوار والعقبة والبحر الميت وتظهر في سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً .

اما يوم الاثنين توالي درجات الحرارة ارتفاعها بحيث تكون حول معدلها لمثل هذا الوقت من السنة الأجواء معتدلة في اغلب المناطق،وحارة نسبيا في البحر الميت والاغوار والعقبة، مع ظهور غيوم عالية ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما درجات الحرارة خلال الثلاثة ايام المقبلة في عمان من 11 الى 21 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 12 الى 22 وفي المناطق الوسطى من 11 الى 18 وفي المناطق الجنوبية من 13 الى 24 وفي خليج العقبة من 19 الى 30 درجة مئوية .