الطقس اليوم

2016 11 04
2016 11 04

%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84صراحة نيوز – يكون الطقس نهار اليوم الجمعة لطيفا في أغلب المناطق، ومعتدلا في الاغوار والبحر الميت مع ظهور الغيوم المنخفضة خاصة في شمال و وسط المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. وفي المساء والليل تكون الاجواء باردة نسبيا في معظم المناطق، لطيفة في مناطق الأغوار والبحر الميت، و الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية تستمر الأجواء يوم غد السبت لطيفة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة خاصة في شمال و وسط المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

كما تستمر االأجواء يوم الاحد لطيفة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة خاصة في شمال و وسط المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء يوم الاثنين لطيفة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة خاصة في شمال و وسط المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من 11 الى 22 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 9 الى 23 وفي المناطق الوسطى من 13 الى 20 وفي المناطق الحنوبية من 11 الى 23 وفي خليج العقبة من 20 الى 31 درجة مئوية.