الطقس ” بارد نسبيا في اليومين المقبلين”

2016 02 24
2016 02 24

تنزيل (1)صراحة نيوز – يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم الأربعاء لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل، ويكون الطقس باردا نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية ولطيفا في باقي المناطق مع ظهور الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية تتحول بعد الظهر إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، على ما أفادت دائرة الأرصاد الجوية.

وفي ساعات المساء والليل تبقى الاجواء باردة في أغلب المناطق وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة .

ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة غدا الخميس، وتكون الأجواء لطيفة في أغلب المناطق ودافئة في مناطق الأغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور الغيوم العالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة .

وتبقى الأجواء يوم الجمعة لطيفة في المناطق الجبلية ودافئة في مناطق الأغوار والعقبة والبحر الميت، مع ظهور غيوم متوسطة وعالية الارتفاع، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً .

وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى في عمان اليوم ما بين 7 الى 17 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 7 الى 15، والمناطق الوسطى 5 الى 12 والمناطق الجنوبية 5 الى 18 وفي خليج العقبة ما بين 10 الى 26 درجة مئوية .