الطوالبة يفتتح ورشة عمل الاعلام الرقابي والتوعوي في السلامة المرورية

2014 09 29
2014 09 30

23صراحة نيوز – افتتح مدير الأمن العام الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة  ورشة عمل” دور الاعلام الرقابي والتوعوي في السلامة المرورية” بحضور أمين عمان عقل بلتاجي ونقيب الصحفيين طارق المومني.

وأشار الفريق الطوالبة الى الدور المهم والمباشر لمختلف وسائل الاعلام في مجال السلامة المرورية والحد من ما نواجهه من خسائر بشرية ومادية تؤثر بشكل مباشر في الاقتصاد الوطني والتي تحظى باهتمام مباشر من جلالة الملك عبدالله الثاني والذي وجه الى ضرورة ايلاء السلامة المرورية والحد من الحوادث المرورية حفاظا على امن وسلامة المواطن والمجتمع مضيفا ان مديرية الأمن العام تعمل مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية بروح الفريق الواحد في جهد وطني مشترك للحد من الحوادث المرورية .

وثمن مدير الأمن العام الشراكة القائمة بين المديرية ووسائل الاعلام المختلفة والتي تهدف بشكل مباشر لتعزيز السلوكيات الايجابية للسواقين والمشاة ومستخدمي الطريق   للحد من الحوادث المرورية والحفاظ على مقدرات ومكتسبات الوطن .

واكد  الفريق اول الطوالبة على انفتاح الامن العام وخاصة الادارات المرورية المختلفة على جميع وسائل الاعلامي ايمانا منها بالدور الذي تقوم به ويعتبر الرديف الاول والاقوى لرجال الامن العام اثناء تاديتهم لواجباتهم ومشيرا الى السعي الدائم لتطوير لتلك العلاقة والسمو بها للعمل ببوتقة واحده لمواجهة كافة التحديات  التي تواجه المجتمع والمواطن .

من جهته أكد نقيب الصحفيين طارق المومني على ان قطاع الاعلام والصحافة شريك أساسي مع الجهات الرسمية والمؤسسات المعنية بالسلامة المرورية من خلال إسناد وإبراز الجهود الوطنية الهادفة الى تعزيز مفهوم الأمن والأمان على الطرقات والسلامة المرورية انطلاقا من رؤى وتوجهات جلالة الملك عبدالله الثاني في الحفاظ على أبناء الوطن كافة، مشيرا الى ان أجهزة الأمن العام لا تستطيع العمل في هذا الجانب بمعزل عن تعاون ومساهمة الجهات الأخرى كون الحوادث المرورية خطر يداهم ويهدد سلامة المجتمع بأسره نظرا لجسامتها.

وتناولت جلسات عمل الورشة التي شارك فيها عدد من الزملاء الصحفيين من مختلف وسائل الاعلام المحلية والعربية عدد من أوراق العمل التي قدمها مختصين من ادارات الأمن العام المرورية والمعهد المروري الأردني ونقابة الصحفيين ووزارت الإشغال العامة و النقل والشؤون البلدية وأمانة عمان الكبرى.

وكان مجموعة من مختلف وسائل الاعلام اعلنت اعتذارها عن تغطية النشاط بعدما تبين رعايته من قبل مستشفى خاص بهدف الترويج له

لمزيد من التفصيلات النقر على الروابط ادناه

موقع الشعب نيوز

الاعلام يقاطع نشاطات مستشفى الجاردنز

موقع صراحة نيوز

الاعلام يقاطع نشاطات مستشفى الجاردنز

موقع نور الاخبارية

الاعلام يقاطع نشاطات مستشفى الجاردنز

القلعة نيوز

الاعلام يقاطع نشاطات مستشفى الجاردنز

موقع انباء وطن

الاعلام يقاطع نشاطات مستشفى الجاردنز

  ومواضيع ذات صلة

هل يعلم وزير الصحة أن مستشفى الجاردنز يقع بجانب “كازية”

مستشفى الجاردنز يقع بالقرب من خزان مواد شديدة الإشتعال

الاجازات السنوية “ممنوعة” في مستشفى الجاردنز !!!

هل يعلم وزير الصحة أن مستشفى الجاردنز يقع بجانب كازية – والمستشفى يرد

هل يفعلها وزير الصحة ويسحب ترخيص مستشفى الجاردنز