الطيران العربية : ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة من الشارقة الى تبوك

2015 07 07
2015 07 07

156100“العربية للطيران” تطلق رحلاتها إلى تبوك، وجهتها الثالثة عشرة في المملكة العربية السعودية

الشارقة- صراحة نيوز – أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم، عن إطلاق رحلاتها المنتظمة والمباشرة إلى مدينة تبوك في المملكة العربية السعودية لتصبح بذلك الوجهة رقم 13 على قائمة وجهات الشركة في المملكة والوجهة 114 عالمياً.

وابتداءً من 30 يوليو 2015، ستبدأ الناقلة تسيير رحلاتها إلى تبوك أيام الثلاثاء والخميس والسبت. حيث ستغادر رحلات الذهاب مطار الشارقة الدولي في تمام 09:20 لتصل إلى تبوك في تمام الساعة 11:20، في حين ستنطلق رحلات الإياب من مطار تبوك الإقليمي في ذات الأيام في تمام الساعة 12:10 لتحط في الشارقة في تمام الساعة 16:05.

ويتماشى إطلاق خدمات “العربية للطيران” المنتظمة إلى تبوك مع تركيز الشركة المتواصل على تقديم أفضل الخدمات وأكثرها قيمة لعملائها في المملكة العربية السعودية.

وبالمناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “يعكس إطلاق عملياتنا إلى تبوك الأهمية الكبيرة التي تمثلها المملكة بالنسبة إلينا في ’العربية للطيران‘. وبالنظر إلى المستقبل، تتمثل استراتيجية أعمالنا في المملكة بتواجدنا حيث يريد عملاؤنا أن نكون. في حين ستواصل ’العربية للطيران‘ تقديم مجموعة واسعة من الخيارات لعملائها الذين يرغبون في السفر من المملكة العربية السعودية إلى الإمارات والمنطقة”.

وكانت “العربية للطيران” قد بدأت خدماتها في المملكة العربية السعودية بإطلاق رحلاتها المنتظمة إلى جدة في العام 2004. ومنذ ذلك الحين شهدت الشركة زيادة مضطردة في الطلب على خدمات القيمة مقابل المال التي تقدمها، الأمر الذي عكس النمو الشامل في قطاع الطيران الذي شهدته المملكة. واليوم، تسير “العربية للطيران” اكثر من 120 رحلة أسبوعية مباشرة من مراكزها الرئيسية في الشارقة (الإمارات العربية المتحدة)، والاسكندرية (مصر) وعمان (الأردن) إلى 13 وجهة على امتداد المملكة العربية السعودية.

وتبوك هي عاصمة منطقة تبوك الواقعة في المنطقة الشمالية الغربية من المملكة العربية السعودية، ويبلغ عدد سكانها أكثر من نصف مليون نسمة، وهي تمتد بمحاذاة حدود المملكة مع الأردن.