العراق: الجيش يعلن تحرير الرمادي

2015 12 28
2015 12 28

download (1)بغداد – صراحة نيوز – اعلنت وزارة الدفاع العراقية رسميا اليوم الاثنين، تحرير مدينة الرمادي بمحافظة الانبار غربي العراق من سيطرة داعش الارهابي ورفع العلم العراقي عليها.

وقال المتحدث باسم قيادة قوات مكافحة الارهاب صباح النعماني ان قواتنا طهرت المجمع الحكومي وسط الرمادي 110 كلم غرب بغداد، بالكامل من دنس الارهاب ورفع علم العراق عليها عاليا، وان المدينة عادت بالكامل لحضن الوطن.

واضاف ان الوحدات الهندسية في القوت العراقية كان لها الدور الفاعل في تفكيك الالغام باسرع وقت وباقل خسائر للبنية التحية بالرمادي مركز محافظة الانبار.

واوضح ان قواتنا اخذت تلاحق فلول الارهاب الهاربين والمشتتين في مناطق الصوفية والسجارية والجويبة وان الايام المقبلة ستشهد تطهير ضواحي الرمادي بالكامل.

وكانت الرمادي سقطت بايدي عصابة داعش الارهابية في الثالث عشر من أيار الماضي.

“المهندسين” تقدم تبرعا لبنك الملابس الخيري

صراحة نيوز – سلمت نقابة المهندسين الأردنيين بالتعاون مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية الاثنين بنك الملابس 16550 قطعة ملابس يستفيد منها ما يقارب 4500 محتاج.

وقال نقيب المهندسين، المهندس ماجد الطباع ان هذه الحملة التي تنظمها النقابة بالشراكة مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية وبنك الملابس، تهدف إلى مساعدة الاسر العفيفة وتوزيع الملابس عليهم ، مبينا ان هذه الحملة ليست الأولى وستستمر مادامت تصب في خدمة الوطن ومساعدة أبناء المجتمع .

من جهته،ثمن أمين عام الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية أيمن المفلح، دعم نقابة المهندسين بتقديم قطع الملابس وتجهيز قاعات وأروقه بنك الملابس لتقديم أفضل خدمة لأبناء المجتمع المحتاجين ضمن سلسلة برامج المسؤولية المجتمعية .