العربية لصناعة المواسير المعدنية توزع ارباحا بنسبة 15%

2013 03 31
2013 03 31
حققت الشركة العربية لصناعة المواسير المعدنية ارباحا لعام 2012 بلغت 2،16 مليون دينار .

وقررت الهيئة العامة للشركة في اجتماعها العادي التاسع عشر الذي عقد اليوم الأحد في قاعة مطاعم جبري برئاسة الاستاذ موسى عبد العزيز شحادة رئيس مجلس ادارة الشركة توزيع ارباح على المساهمين بنسبة 15% لكل سهم .

وكان رئيس مجلس الادارة شحادة قد عرض في بداية الاجتماع نتائج اعمال الشركة خلال العام الماضي مبينا ان الشركة مستمرة في التقدم ونتائجها المالية جيدة حيث بلغ الربح الصافي للعام الماضي 2،16 مليون دينار مقابل 2،1 مليون دينار للعام الذي قبله لافتا الى ان العام 2012 تميز بزيادة مبيعات التصدير بالنسبة للشركة الم اذ بلغت 57% من اجمالي مبيعات هذه الشركة مقابل حوالي 50% للعام السابق . .

واضاف شحادة ان المتتبع والمحلل لانتاج الشركة ومبيعاتها في السنوات الخمس الأخيرة يلاحظ حصول تغيير جذري على أنواع وأصناف المنتجات وتزايد انتاج ومبيعات الاعمدة الكهربائية بانواعها والمستخدمة في توزيع ونقل الكهرباء للضغط المنخفض والمتوسط وابراج الضغط العالي وهو ما دفع الشركة الى تغيير شعارها ليكون اكثر تعبيرا عن نشاطات الشركة الأم وشركاتها التابعة .

وأقرات الهيئة العامة خلال الاجتماع تقرير مجلس الادارة عن اعمال الشركة خلال السنة المالية التي تنتهي بتاريخ 31/12/2012 وتقرير مدقق الحسابات لذات السنة المالية وابراء ذمة اعضاء مجلس ادارة الشركة عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31/12/2012 بالاضافة الى الموافقة على توزيع أرباح بنسبة 15% من رأس المال بما في ذلك الاحتياطيات والمخصصات التي نص عليها القانون ونظام الشركة على اقتطاعها .