العربية للسيارات تبدأ بإقامة مركز متكامل لسيارات كيا

2013 11 05
2013 11 05

5الشركة الوطنية العربية للسيارات تحتفي ببدء العمل لإقامة مشروع مركز شركة كيا الجديد برؤية ترمي لتقديم خدمات شاملة للعميل

صراحة نيوز – تحت رعاية معالي امين عمان الكبرى الاستاذ عقل بلتاجي، احتفلت الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن ببدء العمل لإقامة مركز متكامل لسيارات كيا في منطقة بيادر وادي السير على ارض مساحتها 11500 م٢ ومساحة البناء 42000م٢ يتكون من معارض لأحدث الموديلات وقسم الصيانة وقسم لقطع الغيار سيتم تجهيزها بأحدث المعدات والتقنيات لضمان خدمة كفؤه وسريعة لمالكي سيارات كيا في الاردن.

وسيجسد المبنى الجديد من خلال تصميمه وتنفيذه فلسفة شركة كيا موتورز في حرصها على البيئة و فق برنامجها العالمي ECO Dynamics وستعمل الشركة الوطنية العربية للسيارات بأن يكون من المباني الخضراء من حيث استغلال الطاقة الشمسية في توليد الكهرباء وتوفير المياه الساخنة و استخدام العزل الحراري للجدران والأسقف.

وقد تم الاحتفال بحضور الرئيس الاقليمي لشركة كيا موتورز كوربوريشن في الشرق الأوسط وأفريقيا السيد أليكس تشنغ وسعادة سفير جمهورية كوريا السيد تشوي هونغ هي، ورئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات السيد خالد عليان الى جانب عدد من الضيوف ومدراء الشركة.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، صرح عليان بقوله: “نحن سعيدون باستهلال مشروع إنشاء معرض كيا الأول من نوعه بالنسبة لنا للارتقاء بمستوى خدمتنا لعملاء كيا في الأردن، وإضفاء مزيد من التميّز عليها. وبباقة الخدمات الشاملة والمتكاملة في رحاب معرضنا، نحن نتطلع إلى اصطحاب عملائنا الحاليين والمستقبليين في تجربة تتجاوز توقعاتهم. ولا شكّ في أن هذه الخطوة ما هي إلا تتويج للنجاح والسمعة الطيبه التي تتمتع به علامة كيا التجارية في السوق الأردنية، وتجسيد لحرصنا المتواصل على تمثيلها بأفضل صورة.”