“العربية للطيران” تضيف رحلتان إلى شبكة وجهاتها في باكستان

2015 04 07
2015 05 31

Air Arabia aircraft 1عمان- صراحة نيوز أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط اليوم، أنها ستضم مدينة ملتان خلال الشهر القادم إلى شبكة وجهاتها في باكستان، مما سيرفع إجمالي عدد الوجهات التي تسير الناقلة رحلاتها إليها في هذا البلد إلى 6 وجهات.

وتقع ملتان على ضفاف نهر تشيناب، وهي موطن لأكثر من 3 ملايين شخص مما يجعلها خامس أكبر مدينة في باكستان. وهي تعتبر مركزاً ثقافياً وتجارياً مهماً، وتتميز باقتصاد قوي يعتمد بشكل رئيسي على الصناعة والزراعة.

وبإطلاق الرحلات الجديدة، تنضم ملتان إلى قائمة المدن الباكستانية التي تسير “العربية للطيران” رحلاتها المباشرة والمنتظمة إليها، والتي تضم كراتشي وبيشاور وساليكوت ولاهور وإسلام آباد، وذلك من مطاري الشارقة ورأس الخيمة الدوليين.

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “لطالما مثلت باكستان سوقاً واعدة للعربية للطيران بعدد سكانها البالغ أكثر من180 مليوناً وموقعها الذي لايبعد سوى بضع ساعات عن دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد قمنا بتأسيس شبكة شاملة من الوجهات تغطي مختلف أنحاء باكستان، وجعلنا خياراتالقيمة مقابل المال التي تميز “العربية للطيران” في متناول الملايين من عملائنا الذين يتنقلون بين باكستان ودولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن نتطلع قدماً للمزيد من الاستثمارات في هذه الدولة الهامة وتوسيع شبكتنا الحالية بتوفير المزيد من الوجهات والرحلات في المستقبل القريب”.

وابتداء من 1 مايو 2015، ستنطلق رحلات “العربية للطيران” إلى ملتان أيام الأحد والاثنين والأربعاء والجمعة. حيث ستقلع رحلات الذهاب من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 04:45 لتحط في باكستان في تمام الساعة 08:20، في حين ستنطلق رحلات الإياب في ذات الأيام من مطار ملتان الدولي في تمام الساعة 09:00 لتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 10:50 بالتوقيت المحلي.

وكان العام 2015 قد شهد عدداً من الإضافات الهامة إلى شبكة “العربية للطيران”، ففي شهر يناير أصبحت “العربية للطيران” أول شركة طيران اقتصادي من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تدخل السوق الصينية وذلك بإطلاق رحلاتها إلى مدينة أورومتشي، أكبر مدينة في غرب الصين. إضافة إلى ذلك، قامت الناقلة بإضافة أصفهان وسانانداج في إيران، وجيزان في المملكة العربية السعودية إلى شبكة وجهاتها في الربع الأول من العام، كما قامت بزيادة عدد رحلاتها إلى العديد من وجهاتها الحالية.