“العربية للطيران” تطلق أول برنامج ولاء لشركة طيران اقتصادي في المنطقة

2015 03 16
2015 03 16

1* “إريواردز Airewards” يتبع نموذج عمل “العربية للطيران”

من حيث سهولة الاستخدام والشفافية والقيمة المضافة

الشارقة – صراحة نيوز – أطلقت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم “إريواردزAirewards”، أول برنامج ولاء تطلقه شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ما يجعل عملية المكافآت واكتساب النقاط واستبدالها بعروض السفر أمراً في غاية السهولة.

وتم تصميم برنامج “Airewards” إلى تقديم التجربة السهلة والشفافة والمليئة بالقيمة المضافة ذاتها التي يتوقعها العملاء من شركة “العربية للطيران”. وتعتمد النقاط المكتسبة على النقود التي يتم إنفاقها وليس على مسافة الطيران، ويمكن الحصول عليها لقاء أي منتج أو خدمة يتم شراؤها من الناقلة. كما يوفر هذا البرنامج الذي يعتمد على الإنترنت مرونة لا مثيل لها عند استبدال النقاط من خلال توافر مجموعة متنوعة من خيارات الدفع والمكافآت، ومن دون تواريخ محددة أو قيود حول إمكانية توافرها والاستفادة منها.

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “تفخر ’العربية للطيران‘ بالكشف عن “Airewards”، أول برنامج ولاء على الإطلاق تطلقه ناقلة اقتصادية في المنطقة، والذي يمثل خطوة مهمة جديدة لناحية تواصلنا مع عملائنا”.

وأضاف:”لطالما سعت ’العربية للطيران‘ إلى استخدام منتجات مبتكرة وتكنولوجيا متطورة لتزويد العملاء بتجربة سفر سهلة. ويأتي إطلاق “Airewards” منسجماً مع التزام الناقلة بوضع مبدأ القيمة مقابل المال في صميم نموذج عملها. ولا يسهم هذا البرنامج في إرساء معايير جديد في قطاع الطيران الاقتصادي فحسب، بل يسمح لنا أيضاً بتقديم الشكر إلى ملايين الركاب الأوفياء الذين اختاروا السفر على متن طائراتنا مراراً وتكراراً”.

ويمكن الانضمام إلى عضوية برنامج “Airewards” مجاناً، إذ أن باب الاشتراك مفتوح للجميع. ويمكن للأعضاء الحصول على نقاطهم واستبدالها عند السفر مع “العربية للطيران” عن طريق مراكز عملياتها الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب. وتقدم “العربية للطيران” لعملائها مجموعة من خيارات التسجيل، وذلك إما عبر موقعها الإلكتروني أو مراكز الاتصال أو مراكز البيع أو في المطار أو حتى أثناء سفرهم على متن طائراتها. كما سيحظى الأعضاء بميزة كونهم أول من يعلم بالحملات والعروض الترويجية، والوجهات الجديدة وجداول الرحلات والإطلاقات الجديدة.

وقد اخذ تصميم البرنامج بعين الاعتبار احتياجات ومتطلبات عملاء “العربية للطيران”، حيث يمكن اكتساب النقاط ومشاركتها مع أي شخص آخر. وبالنسبة للركاب الذين يسافرون بشكل متكرر بغرض العمل، أو من حين لآخر بصحبة أفراد أسرهم، يوفر “Airewards” “حساباً عائلياً” خاصاً يمكن أن يشمل ثمانية من الأقارب لتمكين العملاء من تسريع عملية اكتساب النقاط واستبدالها.

ويعمل “Airewards” بطريقة العملات النقدية حيث تساوي كل 100 نقطة دولاراً أمريكياً واحداً. ويمكن استبدالها عن طريق موقع “العربية للطيران” مقابل الرحلات والأمتعة والخدمات المساعدة سواء باستخدام النقاط فقط أو النقاط والنقود معاً. ولا يتضمن البرنامج أية تواريخ محددة للاستخدام او اية قيود حول توافر هذه النقاط والاستفادة منها.

www