العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية عبر الإنترنت في الاردن

2014 08 10
2014 08 10

635432816063130000عمان – صراحة نيوز – منحت مجلة جلوبال فاينانس العالمية البنك العربي جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد عبر الإنترنت في الأردن للعام السادس على التوالي، وذلك بفضل خدمته المتميزة عبر الإنترنت عربي أون لاين.

وقال بيان اصدره البنك اليوم الأحد إنه تم اختيار البنك العربي لهذه الجائزة بناء على مجموعة من المعايير المتخصصة والتي تشمل القوة الاستراتيجية في جذب العملاء إلى الموقع الإلكتروني واستفادتهم من الخدمات المتاحة، النجاح بزيادة عدد المشتركين وحثهم على استخدام الخدمات المتنوعة المقدمة من خلال الموقع بالإضافة إلى جودة تصميم الموقع وفعاليته.

وقال مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن يعقوب معتوق “تعد هذه الجائزة بمثابة شهادة تقدير للدور الريادي الذي يلعبه البنك في مجال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في المملكة، وتعكس حرص البنك على تطوير وتقديم أفضل المنتجات البنكية والحلول المصرفية المبتكرة لتلبية احتياجات عملائه”.

وأضاف معتوق “إننا فخورون بالحصول على هذه الجائزة للعام السادس على التوالي وسنواصل بذل كافة الجهود لتقديم أفضل الخدمات وقنوات الاتصال المتطورة لعملائنا.

وأكد البنك أنه تم تصميم خدمة عربي أون لاين بنسختيها العربية والإنكليزية بمستوى عال من الأمان مع توفر خيار تسجيل ملائم يمكن العميل من التسجيل ذاتيا على الموقع الإلكتروني للبنك.

وتتضمن الخدمة مزايا حديثة توفر الراحة والمرونة القصوى لمستخدميها وتتيح لهم فرصة تنفيذ مجموعة واسعة من العمليات المصرفية عبر الإنترنت تتضمن الإطلاع على الحسابات وتفاصيلها، وإدارة بطاقات الائتمان، وخدمة كشف الحساب الإلكتروني، وخدمة دفع الفواتير، والتقدم بطلبات للحصول على المنتجات، وطلب دفاتر الشيكات، وتحويل الأموال من حساب العميل إلى أي حساب آخر لدى البنك العربي أو أي بنوك أخرى في الأردن أو الخارج.

يشار إلى أن البنك العربي كان قد أطلق أيضا العام الماضي تطبيق (عربي موبايل) والذي يتيح لعملاء البنك إنجاز العديد من المعاملات المصرفية في أي وقت ومن أي مكان بمنتهى السهولة والأمان عبر الأجهزة النقالة الذكية أوالتابلت.

وذكر البنك في البيان أن خدمة عربي موبايل تتوفر حاليا لعملاء البنك في المملكة وفي العديد من البلدان العربية مثل فلسطين والبحرين ومصر والإمارات العربية المتحدة.