العربي الإسلامي وسامح مول يطلقان حملة تقسيط سلة رمضان

2014 06 22
2014 06 22

62عمان – صراحة نيوز – وقع البنك العربي الإسلامي الدولي اتفاقية تعاون مع مجموعة سامح مول للاستثمار يقوم من خلالها البنك بتقسيط مشتريات عملائه من السلع والمواد التموينية بشروط ميسرة وبالسعر النقدي بدون أي كلف إضافية.

وبين هؤلاء أن هذه الخدمة ستكون متاحة خلال الفترة الممتدة من بداية الأسبوع المقبل وحتى نهاية الشهر الفضيل، ولجميع العملاء المحولة رواتبهم الى البنك العربي الإسلامي الدولي.

وجاءت هذه الاتفاقية لتقديم الحلول المصرفية التي تسهم في تسهيل متطلبات الحياة لعملائه، ضمن الإطار الشرعي وتمكينهم من شراء حاجاتهم من السلع والمواد التموينية بأسعار مناسبة تتناسب والشهر الفضيل.

وقام بتوقيع الاتفاقية كل من مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي، إياد العسلي، ورئيس مجلس إدارة مجموعة سامح مول، الدكتور خالد ربابعة، وذلك في مقر الإدارة العامة للبنك، وبحضور عدد من مديري البنك والمجموعة.

من جانبه، قال ربابعة إن الاتفاقية تعبر عن ثقة مجموعة سامح مول للاستثمار بالبنك العربي الإسلامي الدولي باعتبار البنك من المؤسسات الوطنية الرائدة في المملكة، مشيرا إلى سعي مجموعة سامح مول واسعة الانتشار لتلبية رغبات المستهلكين والزبائن خلال الشهر الفضيل، وذلك من خلال عرض أفضل المواد والمنتجات بالأسعار المنافسة، وهو ما يجعل ما تقدمه مجموعة سامح مول متميزاً في مختلف الجوانب.

وأعرب إياد العسلي عن سعادته لتوقيع هذه الاتفاقية مع إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال، مؤكداً أن البنك لن يدخر جهداً في إطلاق ودعم هذه الحملات الخيرية بشهر رمضان المبارك؛ حيث إن المساهمة تأتي في إطار مساعي البنك الخيرة والهادفة لتجسيد مبدأ التكافل المجتمعي ضمن مسؤوليته تجاه المجتمع المحلي وتجسيداً لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف في التكافل الاجتماعي.