العربي الاسلامي المركزي يوقعان اتفاقية وكالة استثمار مقيدة

2014 10 11
2014 10 11

8صراحة نيوز – وقع البنك العربي الإسلامي الدولي في مقر جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية اتفاقية وكالة إستثمار مقيدة اليوم السبت مع البنك المركزي الأردني في إطار برنامج التمويل الموجة من قبل البنك المركزي الأردني لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

ووقع الاتفاقية التي رعاها رئيس مجلس إدارة البنك العربي الاسلامي الدولي الشريف فارس شرف، نائب محافظ البنك المركزي الأردني الدكتور ماهر الشيخ حسن، ومدير البنك العربي الاسلامي الدولي إياد العسلي، وحضور مدير عام الشركة الأردنية لضمان القروض الدكتور محمد الجعفري ورئيس وأعضاء مجلس ادارة جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية ونائب رئيس غرفة صناعة عمان وعدد من ممثلي قطاع الصناعة والتجارة في منطقة شرق عمان.

وأكد الدكتور حسن حرص البنك المركزي الاردني على اطلاق مثل هذه البرامج الموجهة لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة لما لها من أثر ايجابي ليس فقط على هذا القطاع بل على الاقتصاد الوطني ككل.

من جهته أثنى العسلي على مبادرة البنك المركزي لاطلاق مثل هذه البرامج التى تساعد البنوك على تمويل قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطه بكلف مخفضة وشروط تمويل ميسرة.

واضاف: ان تجديد البرنامج خطوة مهمة في مجال تنمية قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة ويؤكد حرص البنك المركزي الاردني على دعم عجلة الاقتصاد الوطني ويمثل استمرارا لنهج البنك العربي الاسلامي الدولي في المضي قدما لتلبية رغبات وطموحات عملائه بالشكل الأمثل.