العربي كأفضل بنك في الأردن

2013 06 01
2013 06 01

ا657ختارت مجلة يوروموني المالية العالمية، البنك العربي كأفضل بنك في الأردن ضمن جوائز يوروموني للتميز للعام 2013 لمنطقة الشرق الأوسط. وحضر الاحتفال الذي أقيم مؤخراً في الإمارات العربيّة المتحدة، وتحديداً في إمارة دبي عدد من رواد القطاع المصرفي وممثلي الصحافة والإعلام، إضافة إلى لجنة التحكيم التي ضمت مجموعة من الخبراء والاستشاريين في القطاع المصرفي. وأشادت المجلة خلال حفل اقيم مؤخرا في الامارات العربية المتحدة بالأداء المالي المميز والقوي للبنك العربي والدور الريادي الذي يلعبه في قطاع الخدمات المالية في الأردن.

وقال المدير العام التنفيذي للبنك نعمة صباغ ان حصول البنك العربي يأتي تتويجاً لما حققه من إنجازات في السوق المحليّة ومساهمته الفاعلة في الصناعة المصرفيّة الأردنيّة، كما أن اختياره للسنة السادسة على التوالي كأفضل بنك في الأردن، هو دليل على الجهود الكبيرة التي يبذلها البنك لتعزيز ادائه المالي واستمراره بتقديم خدمات وحلول مصرفية مميزة تلبي احتياجات مختلف قطاعات العملاء”.

وأضاف إن هذا الاعتراف الدولي بالبنك العربي يعكس الانجازات الاستثنائيّة للبنك على مر السنين ويعزز مكانته الرائدة في القطاع المصرفي في الأردن والشرق الأوسط، مبيناً أن البنك العربي سيواصل مسيرة نجاحه، من خلال تقديم أعلى مستويات الخدمات وأفضل المنتجات المصرفيّة للعملاء من الشركات والأفراد، مرتكزاً على نهجه المصرفي الحصيف الذي يميزه محلياً وإقليمياً”.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن البنك العربي حصل على العديد من الجوائز مؤخرا من بينها جائزة “أفضل بنك للأسواق الناشئة في الأردن” للعام 2013 للعام السابع على التوالي والذي منحته اياه مجلة جلوبال فاينانس العالمية المتخصصة في الأسواق المالية والمصرفية، كما حصل على لقب بنك العام في الأردن عن العام المنصرم 2012 من مجلة ذا بانكر التابعة لمجموعة الفايننشال تايمز، والتي تعدّ من ضمن أبرز المجلات المتخصصة بالشؤون المالية والاقتصادية على مستوى العالم.