” العرب اليوم ” تنفي بيع اي من موجوداتها

2015 04 06
2015 04 07

5عمان- صراحة نيوز – اوضحت ادارة صحيفة العرب اليوم في بيان وزعته على وسائل الاعلام وتلقت صراحة نيوز نسخة منه ان لا صحة لما تناقلته بعض وسائل الاعلام بوجود أي  شكل من الاشكال لبيع لموجودات شركة المجموعة الوطنية للاستثمار الاعلامي .

وتاليا نص البيان

تناقلت مواقع اعلامية صباح اليوم الاثنين خبر قيام دائرة تنفيذ محكمة بداية عمان القضائي بالحجز على موجودات صحيفة العرب اليوم، وبيع موجوداتها بالمزاد العلني، وتؤكد ادارة “العرب اليوم” أن هذه المعلومات عارية عن الصحة.

وما حدث فعليا ان هناك قرار صادر عن سلطة الاجور لصالح موظفة سابقة في الصحيفة، وبتعويض مالي بحدود 2500 دينار، حيث حضرت قوة امنية للقيام باجراء حجز يضمن حق الصحفية السابقة بقيمة المطالبة، وتم اجراء اللازم.

وتؤكد ادارة صحيفة العرب اليوم ان القضية عمالية صرفة، ولا يوجد باي شكل من الاشكال بيع لموجودات شركة المجموعة الوطنية للاستثمار الاعلامي، الصرح الاعلامي الكبير.

وتأسف ادارة العرب اليوم من المبالغة الامنية والاعلامية التي رافقت مأمور التنفيذ، لانها لا ترفض باي شكل من الاشكال تطبيق القانون، وتستغرب ان يتم التعامل مع قضية عمالية بهذا الشكل.

كما تؤكد استمرار محاولاتها مع نقابة الصحفيين في ايجاد حلول للوصول الى تفاهمات حول حقوق الزملاء السابقين. حيث قامت ادارة الصحيفة بمتابعة قضية الموظفة لدى دائرة التنفيذ لغايات تسويتها وانهاءها ضمن الاصول والقوانين المتعارف عليها.

وتؤكد انها مستمرة في رسالتها الاعلامية الوطنية، وفي دورها في الدفاع عن مصالح الاردن في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة والاقليم، ولن يعيق عملها الظروف الصعبة التي تمر بها الصحافة الاردنية عموما.

ادارة العرب اليوم