العقبة : العربية للسيارات تُطلق حملة تخفيضات على كيا سيراتو 2014

2015 11 21
2015 11 21

خاص بأهالي العقبة من العربية للسياراتالعقبة- صراحة نيوز – أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات، وكلاء كيا في الأردن، عن إطلاق حملة خاصة على مركبات كيا سيراتو 2014 تستهدف فيها أصحاب وسائقي المركبات العمومية وكافة الراغبين في الانخراط بهذه المهنة حصرياً في مدينة العقبة، في خطوة هدفت عبرها لمنحهم الفرصة لتملك تاكسي العمر بأسعار تنافسية مميزة تبدأ من 7950 ديناراً أردنياً شامل دهان السيارة باللون الأخضر وهو المعتمد لتاكسي العقبة. وتقدم كيا الأردن ضمن حملتها فضلاً عن تخفيض أسعار مركباتها كيا سيراتو 2014، العديد من المزايا وأهمها غيار زيت وفلتر مجاناً عند قطع مسافة 10 آلاف كم.

وحول هذا الشأن، صرح نائب رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن، محمد عليان بأن هذه الحملة تجسد مساعي كيا الأردن لتلبية احتياجات زبائنها من منتجات علامة كيا مع تركيز كبير على مدينة العقبة لأهميتها باعتبارها مركز كثافة، كما أنها تترجم استراتيجيتها المنبثقة من مسؤولياتها الاجتماعية تجاه أبناء المجتمع وحرصها على تمكينهم اقتصادياً واجتماعياً.

وبيّن عليان بأن هذه الحملة تعتبر بمثابة مبادرة تهدف لدعم إقامة مشاريع صغيرة خدمية جديدة ولضمان استدامة القائمة منها، موضحاً أنها ستسهل شراء تاكسي حديث بمواصفات مميزة على أصحاب مركبات التاكسي القديمة أو المتهالكة، وعلى السائقين المتضمنين لمركبات التاكسي، وذلك ضمن أسعار لا تضاهى وتتلاءم مع القدرات الشرائية لهذه الفئة دون المساومة على الجودة والمواصفات العالية، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على تحسين عمل أصحاب المركبات، إلى جانب توفير فرص عمل مستدامة للمتضمنين، وأخرى جديدة للحديثين في المهنة.

وتمتاز كيا سيراتو 2014 التي تعد الجيل الثالث والأحدث بالكامل من كيا سيراتو بتصميمها الداخلي الرياضي، وشكلها الجذاب الذي يمزج بين الأناقة العصرية والديناميكية في آن واحد. وتقدم كيا سيراتو 2014 مزايا غير مسبوقة من حيث الجودة والفخامة إلى جانب التصميم والتجهيزات العالية من أجهزة تحكم رئيسية وفرعية.

ويذكر بأن حملة كيا سيراتو 2014 تعد واحدة من سلسلة الحملات والعروض الخاصة التي تصممها كيا الأردن وفقاً لاحتياجات ومتطلبات الأردنيين، كما أنها تعد واحدة من سلسلة مبادراتها التنموية التي تغطي مختلف القطاعات والشرائح المجتمعية.