العلوم الإسلامية تشارك في اجتماعات عمومية لإتحاد العربي للرياضة الجامعية

2013 10 29
2013 10 29

227عمان – صراحة نيوز – وافق الإتحاد العربي للرياضة الجامعية على استضافة الأردن لبطولة الجامعات العربية الثانية لكرة السلة (بنين / بنات ) في شهر تشرين الثاني من العام الحالي.

وشاركت جامعة العلوم الإسلامية العالمية في اجتماعات الجمعية العمومية، والمكتب التنفيذي للإتحاد العربي للرياضة الجامعية، التي مثّلها الدكتور صلاح الرقاد عميد شؤون الطلبة نيابة عن الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة عقدت في الفترة 23-25 تشرين اول لعام 2013 في أبوظبي .

وتأتي مشاركة الدكتور الرقاد على هامش البطولة الآسيوية العربية الجامعية الثالثة لتنس الطاولة بمشاركة دول الإمارات والأردن، وسوريا، والعراق، واليمن، والصين، ونيبال، إذ ان جامعة العلوم الإسلامية العالمية تسلمت مطلع العام الجامعي رئاسة الإتحاد الرياضي للجامعات الأردنية.

يذكر أن الإتحاد العربي للرياضة الجامعية يهدف الى توحيد الرأي والكلمة في المؤتمرات الرياضية الجامعية العربية والإقليمية والدولية والتنسيق مع الإتحادات العامة المماثلة في المحافل العربية والإقليمية والدولية،  ورعاية الحركة الرياضية الجامعية العربية ودعمها وتطويرها ورفع مستواها بالوسائل الممكنة، وإيجاد روابط متينة بين الشباب العربي من الطلبة من خلال الرياضة الجامعية .

وصادق المجتمعون على محضر الإجتماعات السابق والمشاركات القارية والدولية السابقة المستقبلية واستعراض للبطولات العربية السابقة والقادمة التي تستضيف البطولات والدورات الرياضية.