“العمل” توفر فرص عمل في دول الخليج

2014 09 27
2014 12 14

142عمان – صراحة نيوز – تعلن وزارة العمل عن توفر (25) فرصة عمل بوظيفة فني أسنان في وزارة الصحة الكويتية – قسم مختبرات الأسنان. وأشارت وزارة العمل أن هذه الفرص تقتصر على الذكور فقط على أن لا تقل الخبرة عن أربع سنوات تتضمن خبرة في عمل الزيكرون وأن يكون لديهم المعرفة الجيدة بصناعة التيجان والجسور.

  وتدعو الوزارة الباحثين الأردنيين الذين تنطبق عليهم شروط الفرص المعلنة مراسلة الجهة المختصة على البريد الالكتروني TDOSARI@HOTMAIL.COM كما وتعلن وزارة العمل عن توفر عدد من فرص العمل في مجال طب الأسنان في احد المراكز الطبية في إحدى دول الخليج العربي في تخصص طب الأسنان للإناث وبخبرة خمس سنوات بحد أدنى ومن حملة البكالوريوس  لجميع تخصصات طب الأسنان على أن لا يقل العمر عن 27 سنة. بالإضافة إلى حاجته لممرضات في مجال طب الأسنان بخبرة خمس سنوات كحد أدنى من حملة دبلوم التمريض على أن لا يقل العمر عن 25 سمة .

  وتدعو الوزارة ممن تتوفر لديهن القدرة والكفاءة ضرورة المسارعة في تقديم السيرة الذاتية معززة بالخبرات العلمية والعملية على البريد الالكتروني RAMI.EEG@GMAIL.COM

  كما وصرحت وزارة العمل عن توفر (10) فرص عمل في إحدى الشركات الكبرى في دولة قطر بوظيفة مبيعات وتسويق وبخبرة لا تقل عن سنتين يستطيع الباحثين التقدم لهذه الفرص على البريد الالكتروني AHMAD.ALWIDYAN@METLIFEGULFAGENCY.COM

  كما يتسنى للباحثين الأردنيين عن العمل الاطلاع على الشواغر المتوفرة من خلال زيارة الموقع الوطني للتشغيل الالكتروني على WWW.NEES.JO.