الفائز بسيارة ستروين سي 4 2016خلال حملة زيوت توتال

2016 07 16
2016 07 16

AKM & TOTAL 2صراحة نيوز – أعلنت الخياط للسيارات AKM ، وكلاء سيارات سيتروين في الأردن، عن تسليمها للجائزة الكبرى في حملة “غيّر حياتك مع زيوت توتال وكن من بين 111 رابح” والتي نظمتها شركة توتال الأردن مؤخراً.

وتمثلت الجائزة الكبرى ضمن الحملة في سيارة سيتروين C4 موديل 2016، وفازت بها الانسه دانا أبو شرخ، حيث تم اختيار الفائز خلال سحب القرعة، وبحضور مندوب وزارة الصناعة والتجارة.

وقد سلمت مفاتيح السيارة للفائزة خلال حفل تسليم الجوائز إذ علق السيد طارق الصاحب، قائلاً: ” انه من دواعي سرورنا كوكيل عام وحصري لسيارات ستروين في المملكة، ان نشارك شركائنا شركة توتال الأردن في هذه الحملة الترويجية المميزة، ويسرنا تهنئة الفائزة بالجائزة الكبرى، سيارة ستروين سي 4 موديل 2016، والتي نفتخر بتوفيرها بالسوق الأردني، فهي تتميز بكافة مميزات علامة ستروين المعروفة مثل الإبداع التصميمي، والهندسة المتقدمة، والراحة التامة لكافة مستخدميها، بالإضافة للسلامة العامة على الطرقات والتي تتناسب مع جميع الفئات العمرية”.

من جهته أعرب السيد عادل الورياغلي، المدير العام لشركة توتال الأردن: “سعينا من خلال هذه الحملة إلى التعبير عن شكرنا لعملائنا وانتمائهم لخدمات ومنتجات توتال، وفي ذات الوقت تحفيزهم على المحافظة على سلامة وأمن مركباتهم”. وأضاف أن توتال تعتز بالشراكة الاستراتيجية بينها وبين سيتروين والتي تشمل التعاون في العديد من المناحي بين الطرفين، بما فيها التكنولوجيا والتجارة والسيارات الرياضية.

وتعتبر سيارة ستروين سي 4 الجديدة، من أكثر السيارات المتوسطة مبيعاً في أوروبا، وتتميز بجمعها للتصميم المتميز، والأداء القوي التي يتسم بالاقتصاد والفاعلية التي لا تضاهى، بالإضافة لأعلى مستويات السلامة والأمان، إلى جانب تقديمها لمجموعة واسعة من التجهيزات المتقدمة والعصرية.