الفريق الطوالبة يلتقي نقيب واعضاء ” الصحفيين”

2014 06 12
2014 06 12

AX9J0566عمان – صراحة نيوز – استقبل مدير الأمن العام الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة اليوم نقيب الصحفيين طارق المومني وأعضاء مجلس نقابة الصحفيين، حيث بحث معهم تعزيز أواصر التعاون والتنسيق القائم بين مديرية الأمن العام والجسم الصحفي والإعلامي.

وأكد مدير الأمن العام أن نهج الانفتاح والتواصل مع الزملاء في مختلف وسائل الإعلام أسهم في ترسيخ علاقة متينة قائمة على التواصل الدائم لتلمس احتياجات المجتمع، وأفاد في نقل رسالة الأمن العام وتمكينه من النهوض بواجباته المختلفة عبر إظهار ما يتمتع به من احترافية ومهنية، وتوفيره المستمر لخدماته المختلفة.

كما أشار الفريق أول الركن الطوالبة أن العمل المشترك بين مديرية الأمن العام والزملاء الصحفيين والإعلاميين يصب في مصلحة الوطن والمواطن عبر نشر الوعي الأمني والمروري الذي ينعكس على واقع أمن الوطن وسلامة المتواجدين على اراضيه ، ويرفع من مستوى الشراكة الأمنية ويرسخ مفاهيم الشرطة المجتمعية ويحقق رسالة الأمن العام.

وقال مدير الأمن العام أن تجربة الجهاز الإعلامية نجحت من خلال إذاعة الأمن العام ، والممارسة الإعلامية المتواصلة والمستمرة من خلال المركز الإعلامي الأمني مع مختلف الزملاء، وهو ما رسخ مفهوم الشفافية والمصداقية.

من جهته أعرب نقيب الصحفيين المومني عن تقديره لما يبذل من جهود متميزة من قبل مختلف الوحدات الشرطية في توفير خدمات أمنية ومرورية وانعكاس التعامل الحضاري والإنساني لمرتبات الأمن العام بشكل إيجابي على تسهيل مهمة الزملاء الصحفيين والإعلاميين في تغطية مختلف الأحداث، ودعا إلى مزيد من التنسيق الذي يصب في مصلحة إيصال المعلومة الصادقة والحقيقة الواضحة للمواطن ومتابعي مختلف وسائل الإعلام.

كما ثمن الصحفيون أعضاء النقابة هذا اللقاء الذي وصوفه بالمنفتح والشفاف، واعتبروا أن نجاح إجراءات الأمن العام في تطبيق القانون وتنفيذ واجباتها يدعمه النشر الدقيق للمعلومات الذي توفره مديرية الأمن العام للزملاء الإعلاميين.