الفريق الكوفحي سفيرا دوليا للمسؤولية الاجتماعية

2014 10 23
2014 10 23

133صراحة نيوز – منحت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية مدير الدفاع المدني الفريق الركن طلال الكوفحي لقب ” سفير دولي للمسؤولية الاجتماعية “في الملتقى الإقليمي للسفراء الدوليين للمسؤولية الاجتماعية الذي افتتح في المنامة اليوم الخميس بتنظيم من الشبكة وبالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية البحرينية وباعتماد أكاديمي من برنامج الاتفاق العالمي للأمم المتحدة.

واستقبل وزير الداخلية البحريني الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة مدير عام الدفاع المدني الفريق الركن طلال الكوفحي والوفد المرافق .

وأشاد الوزير بعمق ومتانة العلاقات الأخوية والمتميزة التي تجمع الاردن والبحرين والتي زادت قوة ورسوخا في عهد قيادتي البلدين الشقيقين.

وتم خلال اللقاء بحث مجالات التعاون الأمني خاصة في مجال الدفاع المدني وسبل تطويرها وتفعيل أوجه التنسيق والتعاون لما فيه أمن البلدين الشقيقين.

وتم خلال الملتقى الإعلان عن اختيار المنامة العاصمة العربية للمسؤولية الاجتماعية وإطلاق جائزة تحمل اسم رجل الأعمال الدكتور طلال أبو غزالة للمبادرات الاجتماعية وتدشين ” المدينة الرقمية لكبار السن في الوطن العربي” تحت مسمى “مركز إجلال لخدمات كبار السن والمتقاعدين التابع للشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية” وهي عبارة عن مدينة رقمية لكبار السن تقدم خدمات تدريبية واستشارية وبحثية لمؤسسات كبار السن في الوطن العربي.

وجرى تكريم عدد من الشخصيات الخليجية والعربية ومنحهم لقب ” سفراء دوليون للمسؤولية الاجتماعية” بالشبكة اضافة الى تكريم وفود خليجية وعربية أخرى

وأوضحت وزيرة التنمية الاجتماعية البحرينية الدكتورة فاطمة البلوشي ان هذا الملتقى الذي تستضيفه مملكة البحرين يأتي لتكريم أصحاب المبادرات المميزة في مجالات الخدمة والمسؤولية المجتمعية ولتعكس لأصحاب العطاءات منهم حالة الرصد العلمي لهذه المبادرات والمشاريع والمساهمات التي قدمتموها لمجتمعاتهم.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية البروفيسور يوسف عبدالغفار ان احتفاء الملتقى بالسفراء الدوليين من الشخصيات البارزة تم اختيارهم بعناية من ميادين الصناعة والعمل الإنساني والاجتماعي والفن والأدب والعلوم والترفيه والرياضة والذين وافقوا على المساعدة في تركيز اهتمام العالم على عمل الشبكة الإقليمية ومبادئها السامية.