الفعاليات الشعبية في عجلون تحتج …

2013 09 07
2013 09 07

52 عجلون – صراحة نيوز = لينا العساف

أعربت الفعاليات الشعبية في محافظة عجلون وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في جامعة عجلون الوطنية عن إستنكارهم الشديد للعقوبات الظالمة غيرالمسبوقة التي صدرت بحق جامعة عجلون الوطنية من قبل هيئة إعتماد مؤسسات التعليم العالي الأردنية .

واضافت هذه الفعاليات خلال وقفة تضامنية وإعتصام حاشد أقامته الفعاليات الشعبية داخل حرم جامعة عجلون الوطنية إن هذه العقوبات لا مبرر لها وجاءت بوقت حساس للنيل من الجامعة ومسيرتها المباركه الناجحة .

وأشار عدد من المتحدثين خلال الإعتصام الى أن كل ما صدر من قرارات من قبل وزارة التعليم وهيئة إعتماد مؤسسات التعليم العالي مرفوض جملة وتفصيلاً ولن يتم القبول فيه مؤكدين على أنه ستتبع كل الطرق القانونية للطعن بهذا القرار الجائر ، إضافة الى متابعة إيجاد الحلول الناجعه مع كل أصحاب القرار وعلى أعلى المستويات .

وقال المتحدثون أيضا إنه سيكون هناك خطوات تصعيدية كبيرة في حالة عدم الإستجابة للمطالب الشعبية في محافظة عجلون من حيث إلغاء جميع القرارات الظالمة التي صدرت بحق الجامعة والتي ستؤثر على مسيرة الجامعة ولن تصب إلا في صالح جهات أصبحت معروفة لكل أبناء محافظة عجلون .

من جانبهم بين كل من الدكتور منتصر القضاة عميد شؤون الطلبة والدكتور غازي شقاح عميد كلية تكنلوجيا المعلومات كل التفاصيل المتعلقة من وراء إتخاذ هذه القرارات الظالمة مؤكدين أن النية كانت مبيته منذ لحظة تحقيق النجاح في الجامعة لإتخاذ هكذا قرارات لمحاولة عرقلة مسيرة النجاح في الجامعة .

وجرى خلال الإعتصام الحاشد الذي شاركت فيه مثات الشخصيات العجلونية إضافة الى أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية جرى التباحث بالخطوات التصعيدية الأخرى التي سيتم إتخاذها ومنها إقامة عدد من الوقفات الإحتجاجية الأخرى في محافظة عجلون وفي العاصمة عمان أمام رئاسة الوزراء ووزارة التعليم العالي وعدد من الأماكن الهامة الأخرى .

الى ذلك تصادف وقت إقامة الوقفة الإحتجاجية والإعتصام إجتماع لمجلس أمناء الجامعة حيث أعرب العديد منهم عن تضامنهم الكامل مع الجامعة وإستنكارهم للعقوبات الظالمة التي صدرت بحق الجامعة ، مؤكدين أيضاً وقوفهم مع إدارة الجامعة ومسيرتها الناجحة المباركه .