الفلاحات يتوعد الاردن ويصف المعارضين للحركة بالمرتدين

2013 08 24
2013 08 24
814

اعتبر القيادي الإخواني الاردني المتشدد سالم الفلاحات أن من وقفوا  ضد الحركة الاسلامية في مصر وانقلبوا على حكم حزبهم هم مرتدين عن الدين الاسلامي وكانهم قوامون على الدين الاسلامي الحنيف .

وتوعد في تغريدة له على صفحته الفيسبوكية أن يلقى الاردن نفس المصير والمسار الذي سارت عليه مصر .

وقال “لن نسكت عن الحق وان لمستم منا اللين فيما مضى وقدوتنا  رسول الله عليه افضل الصلاة والتسليم ” على اعتبار انه يسيرون على سنن الرسول العظيم

واعتبر في تغريديته ان كل ملتحي هو عضو في الحركة الاسلامية وان اعداء الدين بحسبه يكيدون مع اعوان الشر في الغرب والشرق وانقلبوا على الاسلام فسادا وتكتيلا بمشايخ الحركة واصبحوا يطاردوا كل ملتحي .

وتاليا النص الكامل لتغريدته

بعد ان شهد الاسلام ردات وارتدادات مختلفة على مر الزمان بدأنا نشهد اليوم الردة المعاصرة عن الاسلام المعاصر في مصر ، فبعد ان صوروا لنا الديمقراطية الوضعية الوضيعة بانها الحل وأنها الداة الوحيدة للحكم ذهبنا مكرهين للمشاركة بها ونحن نعلم ان الحاكمية لله وبعد ان أيدنا الله بنصره لم يطق اعداء الدين ارتفاع رايتنا الاسلامية  فراحوا يكيدون مع اعوان الشر في الغرب والشرق وانقلبوا على الاسلام وعاثوا فسادا وتكتيلا بمشايخنا واصبحوا يطاردوا كل ملتحي .

ان ما جرى هو ارتداد عما روجوه لديمقراطية الكفر وهو يشكل حربا على كل قيم الدين وردة واضحة لا لبس فيها عن الاسلام ونتذكر الخليفة الراشد ابا بكر الصديق الذي رغم ما عرف عنه من لين فقد كان صارما واعلن الحرب على المرتدين في ذلك الوقت فمالنا نصمت على هؤلاء المرتدين وكأن الأمر لا يعنينا ؟؟؟

ان من يعتقد ان الأمر يقتصر على مصر فهو واهم ، فقد ارتد العديد من الاشخاص عن الحق والصواب بوقوفهم مع عسكر مصر وجزاريها وان ما ينتظر العديد من الدول وفي مقدمتها الاردن  هو نفس المصير والمسار الذي سارت عليه مصر فلن نسكت عن الحق وان لمستم منا اللين فيما مضى وقدتنا رسول الله عليه افضل الصلاة والتسليم .

813