الفنانة الجزائرية ريم غزالي تختار الاردن لاطلاق جديدها

2014 05 06
2014 05 06
593عمان – صراحة نيوز – عقدت الفنانة والنجمة الجزائرية ريم غزالي مؤتمرا صحفيا في العاصمة الاردنية عمان في منطقة عبدون بمطعم Diner 31 وشهد المؤتمر حضورا ملفتا من مختلف ممثلي وسائل الاعلام الاردنية والعربية.

في بداية المؤتمر رحب الاعلامي الأردني رسمي محاسنة بالفنانة ريم غزالي، واستعرض ابرز المحطات الهامة في حياتها مثمنا اصرارها على عقد مؤتمرها والالتقاء بمختلف ممثلي وسائل الاعلام للحديث عن المحطات الهامة التي تخللت مشوارها الفني. كما تطرق محاسنة للاعمال التي ستعلن عنها النجمة الجزائرية ريم غزالي خلال المؤتمر، وأضاف ان الفنانة ريم غزالي تنوعت بمسيرتها لترسم لنفسها طريقا يختلف عن بقية الفنانين، خصوصا بعد دخولها برنامج “ستار اكاديمي” واحترافها لتكون مقدمة برامج مع كبرى المحطات الفضائية التي جمعت ما بينها وبين الموزع الموسيقي خالد مصطفى، لتثمر تلك الشراكة الفنية بالتعاون في العديد من الاعمال التي كان اخرها الفيديو كليب “وين عيونك عني”.

ريم غزالي: “الاعلام يشكل ركيزة هامة في النجاح” وبعد هذه المقدمة من الاعلامي رسمي محاسنة الذي أدار الحوار خلال المؤتمر، رحبت النجمة الجزائرية بكل ممثلي وسائل الاعلام، مؤكدة ان “نجاح أي فنان لن يكون الا من خلال الاعلام الذي يشكل ركيزة هامة في النجاح، فلكم مني كل الحب والاحترام على جهودكم”.

ريم غزالي: “عشقي للأردن والشعب الأردني وراء أطلاق أعمالي في سمائه” واضافت: “ان سبب اختياري للاردن لعقد هذا المؤتمر هو عشقي للاردن وللشعب الاردني الأصيل، فكان من باب الوفاء لهذا البلد ان يكون المؤتمر الصحفي بينكم، خصوصا وان هناك اعمال غنائية تم تصويرها ايضا في الاردن، بالإضافة الى التعاون الدائم بيني وبين الموزع الموسيقي خالد مصطفى، الذي يعتبر احد ابرز المحطات الهامة في نجاح مختلف الاعمال التي تم تنفيذها، وكان اخرها الفيديو كليب الذي جمعني به بعنوان (وين عيونك عني)”. وقالت: “الان يعرض برنامجي الجديد (جات سات) بدأ في العرض عبر المحطة الجزائرية الخاصة الشروق TV في اولى الحلقات لهذا البرنامج، وكان ان تم تصوير احد هذه الحلقات بالعاصمة الاردنية عمان، حيث تم اختيار الموزع الموسيقي خالد مصطفى ليكون فارس تلك الحلقة نتيجة للاعمال الناجحة التي قدمها مع مختلف النجوم من الاردن والدول العربية، فكان ان اصطحبنا في زيارة للمدينة الوردية البتراء”.

ريم غزالي تنتهي من تصوير اغنية “ريو دي جانيرو” كما أعلنت خلال المؤتمر عن الانتهاء من تصوير الأغنية الخاصة بمنتخب الجزائر المتأهل للمنافسة في التصفيات لكاس العالم، والتي صورت باسلوب الفيديو كليب بعنوان ”ريو دي جانيرو”. وختمت حديثها بانها سوف تطلق البومها الغنائي قريبا بعد الانتهاء من بعض الامور الخاصة بهذا الالبوم الذي جاء متنوعا من حيث تعاونها مع شعراء عرب وملحنين وموزعين موسيقيين من مختلف الدول العربية. لتقدم شكرها للقائمين على محطة الشروق TV والذين “لم يترددوا في قبول عرض البرنامج بمجرد أن قدمنا طلبا بتحقيق مشروع البرنامج”. واستمعت النجمة الجزائرية لاهل الصحافة والاعلام ولتجيب على أسئلتهم ليتم عرض مقاطع من البرنامج “جات سات” والفيديو كليب “وين عيونك عني” .

خالد مصطفى يعرب عن اعتزازه وتقديره للفنانة ريم الغزالي وكان الموزع الموسيقي خالد مصطفى قد تحدث خلال المؤتمر الصحفي واعرب عن اعتزازه وتقديره للفنانة والنجمة الجزائرية على كلماتها امام وسائل الاعلام، ليشيد بالفنانة ريم غزالي وبكل اعمالها، وأضاف خالد مصطفى انه سعيد بهذا التعاون الذي جمعه مع الفنانة ريم غزالي في العديد من الأعمال، ولن تنتهي الأمور بتلك الأعمال التي أنجزت بل سيكون هناك اعمال اخرى قادمة، ليختتم حديثه بتقديم الشكر لمختلف وسائل الاعلام على هذا الحضور، وللإعلامي رسمي محاسنة الذي أدار الحوار . ومعروف ان ريم غزالي من مواليد مدينة الجزائر العاصمة، بعد دراستها للتسويق المارتكنيغ باشرت حياتها المهنية كمذيعة بالقناة الإذاعة الثالثة قبل أن تقتحم عالم التلفزيون من خلال السلسلة الرمضانية الشهيرة “ناس ملاح سيتي”. في 2004، تقدمت ريم لمسابقة ملكة جمال الجزائر مع 3000 مترشحة، بعد سنتين دخلت عالم الغناء من خلال برنامج “ستار أكاديمي” في نسخته اللبنانية ممثلة بذلك بلدها الجزائر ومحققة شهرة عربية واسعة، حيث اختارها الجمهور كأفضل متسابقات البرنامج على مدار جميع طبعاته نظرا لكثافة التصويت الذي كان يصلها حسب سبر للأراء قامت به محطة أل. بي. سي وشركة أنديمول. بعد تخرجها من البرنامج، قدمت ريم العديد من البرامج التليفزيونية، لكن ذلك لم يمنعها من مواصلة دربها في الغناء، فسجلت العديد من الأغنيات على غرار: قلبي معك، تقول نحبك، يا صياد الغزلاني التي حققت مراكز متقدمة في سباق الأغنيات واختيرت كأفضل أغنية في صيف عمان، وأغنية الفريق الوطني Go Go Go Algeria التي وصل صداها لقناة الجزيرة وأم. بي. سي والتليفزيون الجزائري، فاهتمت ببثها دون الأغاني الأخرى، في عام 2011، تم انتخابها سفيرة حقوق الطفل شمال أفريقيا / الشرق الأوسط، حيث أدت عدة بعثات في لبنان، الجزائر، الأردن، ليبيا. بعد توقيعها على عقد احتكار مع شركة “ستار سيستام” التي وقع معها أهم نجوم الأغنية العربية: إليسا، جوزيف عطية، أحمد شريف، تنضم غزالي اليوم إلى وكالة Wellcom Advertising لمالكها عماد هنودة لإدارة كافة أعمالها والذي وقع لها برنامج JETSET.