الفوسفات ترفع راية الثورة العربية الكبرى على مبنى الادارة العامة

2016 05 23
2016 05 23

16646Iعمان – صراحة نيوز – رفعت شركة مناجم الفوسفات الأردنية المساهمة العامة المحدودة اليوم الاثنين راية الثورة العربية الكبرى أمام مبنى الإدارة العامة في عمان، ضمن احتفالات المملكة بعيد الاستقلال والذكرى المئوية لانطلاق الثورة العربية الكبرى عام 1916.

وقالت وزيرة الصناعة والتجارة مها علي إن هذا الاحتفال يأتي في ظل مناسبات وطنية عديدة هي عيد الاستقلال، وذكرى مئوية الثورة العربية الكبرى، مؤكدة أنها تأتي ضمن سلسلة احتفالات على مدار العام وعلى امتداد مساحة الوطن بهذه المناسبة.

وأضافت، ان احتفالنا بمناسبة رفع راية الثورة العربية الكبرى تأكيد على ثوابت وقيم الثورة التي أسست لأردن حديث متطور بفضل القيادة الهاشمية الحكيمة.

بدوره، أعرب رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس عامر المجالي، الذي رفع راية الثورة، بحضور رئيس النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين، نائب رئيس اتحاد عمال الأردن، خالد الفناطسة، عن اعتزازه برفع راية الحق والفداء في سمائها، مقدما التهاني لجلالة الملك بهذه المناسبة الوطنية، مؤكدا حرص الشركة على تعزيز دورها الريادي في خدمة الاقتصاد الوطني.

واضاف بحضور عدد من الموظفين ومدراء الادارة التنفيذية، إن الأردنيين يستذكرون بهذه المناسبة انطلاقة الثورة العربية الكبرى على الظلم والاستبداد ورسخت قيم الحرية والعدالة والحياة الفضلى وتحقيق آمال العرب وتطلعاتهم.

بدورة قدم الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات الدكتور شفيق الأشقر تهاني الشركة والعاملين في كل مواقع الإنتاج الى جلالة الملك بعيد الاستقلال ومئوية الثورة العربية الكبرى، مؤكدا أهمية الانجازات التي تحققت على المستوى الوطني وجعلت من الأردن واحة أمن واستقرار ونموذجا يحتذى به.

وأكد الفناطسة اعتزاز العاملين في المناجم والتعدين بهذه المناسبة الوطنية وحرصهم على مواصلة العمل والتعاون مع الإدارة بكل جد واجتهاد، تحقيقا للقيم والثوابت التي دعت لها الثورة العربية الكبرى.