الفوسفات تُطلق حملتها الرمضانية

2016 06 22
2016 06 23

17701Iصراحة نيوز – وقعت شركة مناجم الفوسفات الأردنية المساهمة العامة المحدودة اتفاقية شراكة مع تكية أم علي للعمل التطوعي والخيري، بهدف دعم برامج وأنشطة التكية ورعاية حملتها الموسمية لشهر رمضان المبارك لعام 2016 .

وانطلقت اعتبارا من اليوم الأربعاء حملة شركة مناجم الفوسفات لتوزيع طرود الخير على الأسر المعوزة بالتعاون مع التكية.

وتتضمن الاتفاقية توزيع 5 آلاف طرد غذائي لأسر منتفعة من تكية أم علي في مختلف أنحاء المملكة، مع التركيز على محافظات الجنوب.

ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور شفيق الأشقر، وعن جمعية تكية أم علي المدير العام سامر بلقر.

وقال الدكتور الأشقر “للعام الثاني على التوالي نقوم بتوزيع الطرود الغذائية للأسر المحتاجة خلال الشهر الفضيل من خلال تكية أم علي، ونحن نحرص سنويا على دعم المحتاجين بتوفير طرود الخير الرمضانية للأسر العفيفة، وذلك لإيماننا المطلق بالمسؤولية المجتمعية والتي نقوم بتنفيذها في أكثر من مجال وعلى مدار العام .”

وأضاف الأشقر على التزام شركة مناجم الفوسفات بمد يد العون للمحتاجين والتخفيف من معاناتهم وذلك خدمة للوطن والمواطن، بتكريس نهج الشراكة بين القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع العام والتعاون في محاربة الفقر.

وأكد الدكتور الأشقر إن هذه الاتفاقية تتوافق مع استراتيجية مجلس الإدارة في دعم منظومة العمل التطوعي والاجتماعي في المملكة خصوصا المناطق الاشد فقرا في جنوب المملكة، بالاستفادة من بنك المعلومات لدى تكية أم علي.

بدوره، أعرب مدير عام تكية أم علي سامر بلقر عن تقديره للجهود التي تبذلها شركة مناجم الفوسفات الأردنية لخدمة المجتمع المحلي ولتنفيذها استراتيجية واضحة للمسؤولية الاجتماعية، سواء في محافظات الجنوب، حيث مواقع الإنتاج، أم في باقي محافظات المملكة.

وقال “اننا نفخر بشراكتنا مع شركة مناجم الفوسفات الأردنية للعام الثاني على التوالي، ونحن نؤمن بأهمية الشراكة مع المؤسسات التي تقدم لنا دعمها بسبل مختلفة وتساهم في تحقيق رؤيتنا المتمثلة في الوصول إلى الأسر كافة التي تقع تحت خط الفقر الغذائي، ومساعدتنا ضمن برنامج الدعم الغذائي المستدام”.

وبحسب مدير تنمية المجتمع المحلي في شركة الفوسفات، ماجد اللوانسة، فقد بلغ عدد طرود الخير التي ستوزعها الشركة العام الحالي 10 ألاف طرد، منها 5 الأف عن طريق تكية أم علي، والباقي ستتولى توزيعها الشركة.