” الفيصلي والوحدات ” تعادل سلبي قبل نهائي كأس الاردن – المناصير

2015 05 17
2015 05 17

fnصراحة نيوز – رضخ امس الفيصلي والوحدات لخيار التعادل السلبي في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الحسن باربد ضمن ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاردن «المناصير» لكرة القدم ليبقى قرار الحسم قيد الانتظار حتى موعد لقاء الرد الذي سيقام الثلاثاء على ملعب الامير محمد في الزرقاء.

مجريات المباراة في شوطها الاول شهدت افضلية واضحة للوحدات تخللها اهدار العديد من الفرص قبل ان ينشط الفيصلي في الثاني ويفرض حالة من التوازن فوق أرضية الملعب حدت من خطورة منافسه ومنحته شكلا مغايرا سير به المباراة الى بر الامان ليدخل لقاء الاياب بخيارات عديدة.

وعقب المباراة، شهدت مدينة الحسن خارج اسوارها حالة من خروج نفر من الجماهير عن النص بعدما تبادلت رشق الحجارة واحدثت اضرارا مادية، ما دفع قوات الدرك لاحتواء الموقف عبر اضطرارها لاستخدام غاز مسيل الدموع لتفريق محدثي الشغب.

مثل الوحدات: عامر شفيع، محمد الباشا، عبد اللطيف البهداري، باسم فتحي (علاء مطالقة)، عمر قنديل (احمد ابو كبير)، عدنان عدوس، احمد الياس، عامر ذيب، منذر ابو عمارة، الحاج مالك، محمود زعترة (محمود شلباية).

مثل الفيصلي: محمد الشطناوي، محمد خميس، ديوب، ياسر الرواشدة، ذياب غذيان، يوسف النبر (خلدون الخوالدة)، مهدي علامة، معن ابو قديس، بهاء عبد الرحمن، مؤيد ابو كشك (احمد عودة)، ديالو (متعب الخلايلة).

الراي