القاء القبض على مطلوبين في معان

2014 10 25
2014 10 25

153معان – صراحة نيوز –  ألقت قوة أمنية مشتركة من مرتبات الدرك وشرطة معان، القبض على مطلوبين في مدينة معان  فجر أول من أمس، بعد نصب كمين محكم لهما، وفق مصادر أمنية.

وأشارت المصادر الى أن معلومات وردت حول مكان تواجد شخصين مطلوبين إلى أجهزة الأمن، يشتبه بأنه مسجل بحقهما قضايا جنائية وجرمية ومتوارون عن الأنظار، حيث تم التحرك تحت ستار الليل لضمان عنصر المفاجأة، في عملية أمنية وصفت بـ”النوعية” .

وتابعت المصادر إلى أنه بعد أن تم رصدهم ومتابعة تحركاتهما، حيث تم القبض عليهما أثناء تواجدهما في أحد أطراف المدينة بعد ورود معلومات استخبارية بذلك، بدون أن يبدو أية مقاومة أو أن تقع أية أحداث مخلة بالأمن، لافتة إلى أنه تم اقتياد المطلوبين إلى مديرية الشرطة للتحقيق معهما قبل إيداعهما لدى الجهات القضائية المختصة.

وأوضحت المصادر أن عناصر من الأجهزة المختصة تكثف جهودها لملاحقة العناصر الخطيرة في المدينة، من خلال خطط يتم تنفيذها حاليا وبأسلوب الأمن الاستخباري، لإلقاء القبض على المطلوبين وأصحاب السوابق بالتنسيق مع كافة الجهات الأمنية لفرض سطوة الأمن وتنفيذ القانون، بعد سحب جميع المظاهر الأمنية من المدينة خاصة أمام محكمة بداية معان ومداخل ومخارج المدينة التي شهدت حالة من الهدوء التام.