القاء القبض على 23 شخصا متورطين بترويج المخدرات

2015 08 13
2015 08 13

القبض-على-مطلوبينصراحة نيوز – مكافحة المخدرات تنفذ حملات مكثفة على مروجي المواد المخدرة في مختلف مناطق المملكة وتضبط عددا منهم وكميات متفرقة من المواد المخدرة .

قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان ادارة مكافحة المخدرات وضمن استراتيجيتها بملاحقة مروجي المواد المخدرة في مختلف مناطق المملكة نفذت حملات مكثفة منذ بداية هذا الشهر اعتمدت خلالها على تعاون ومعلومات من الاخوة المواطنين اضافة الى معلومات استخباراتية حول عدد من الاشخاص ممن يروجون المواد المخدرة بين فئات المجمتع .

واضاف المركز الاعلامي انه وفي مناطق البادية الشمالية الشرقية والازرق تمت مداهمة ستة منازل من قبل فرق المداهمة في ادارة مكافحة المخدرات في اوقات واماكن مختلفة والقي القبض خلال تلك المداهمات على 14 شخصا من المروجين كما وتم ضبط 74 الف حبة مخدرة وسلاحيين ناريين واحيلو جمعيا للمدعي العام المختص .

وتابع المركز الاعلامي ان العاصمة كذلك شهدت عددا من المداهمات بحق اشخاص وردت بحقهم معلومات مؤكدة حول قيامهم بترويج مواد مخدرة , حيث تمت مداهمة اماكن نشاطهم الجرمي في اوقات واماكن مختلفة والقي القبض على 8 اشخاص تورطوا بترويج المواد المخدرة وضبط بحوزتهم على ما مجموعه 11 كغم من مادة الحشيش الصناعي ( الجوكر ) اضافة الى 3 كغم من مادة الحشيش وكمية من الحبوب المخدرة واحيلت القضايا الى مدعي عام محكمة امن الدولة بعد انهاء التحقيقات .

وفي اقليم الشمال اكد المركز الاعلامي ان فريق مداهمة تمكن من مداهمة منزل لاحد المروجين للمواد المخدرة والقي القبض عليه وضبط بداخل المنزل نصف كيلو من مادة الهيروين المخدر وارسلت القضية للمحكمة المختصة .