القائد الأعلى يزور قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية

2013 12 16
2013 12 16
1صراحة نيوز – تابع جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، لليوم الثالث على التوالي زياراته الميدانية للوقوف على احتياجات المواطنين وتقديم الخدمة لهم في ظل الحالة الجوية التي سادت المملكة خلال الأيام الماضية.

فقد قام جلالة الملك ظهر اليوم بزيارة إلى قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية في معان للاطلاع على الجهود المبذولة من مختلف الجهات المعنية لضمان فتح الطرق بالسرعة الممكنة، وتأمين المواطنين في مختلف مناطق المملكة بالخدمات والمواد الأساسية.

ووجه جلالته، خلال اجتماع مع رئيس هيئة الأركان المشتركة، الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن، وقائد المنطقة العسكرية الجنوبية بالإنابة، ومحافظي الكرك والطفيلة ومعان، ورئيس إقليم سلطة البتراء، لتقديم جميع أشكال المساعدة للمواطنين، خصوصا في المناطق الأكثر تضررا من الأحوال الجوية، والأكثرها بعدا عن مراكز المدن.

وأمر جلالته خلال الزيارة بتوزيع المساعدات والمعونات على المواطنين المتضررين في جميع أنحاء المملكة من الأحوال الجوية التي سادت خلال الأيام الماضية.

كما وجه جلالته بضرورة تكاتف الجهود وتكامليتها بين جميع الأجهزة الحكومية والعسكرية للتعامل مع أثار وتداعيات الحالة الجوية في مختلف المناطق.

7 8 5 2 3