القائمة المهنية الوطنية لانتخابات نقابة المزارعين تواصل جولاتها

2015 03 17
2015 03 17

8صراحة نيوز – تستمر القائمة المهنية الوطنية بجولاتها في محافظات الوطن ملتقية مع جموع مهندسينا الزراعيين عارضة عليهم برنامجها الأنتخابي مستمعة لافكارهم و مقترحاتهم و مطالبهم حول تطوير المهنة و الرقي بالقطاع الزراعي و النهوض بالدور المنشود من نقابة المهندسين الزراعيين .

وتركزت محاور اللقاءات المشتركة حول وجوب تعزيز المشاركة الفاعلة لنقابة المهندسين الزراعيين في وضع و صياغة السياسات الزراعية و تسخير خبرات النقابة للمساهمة بالنهوض بالقطاع الزراعي ،و ان تكون النقابة من المبادرين للاستثمار الناجح و المدروس في القطاع الزراعي اضافة الى تطوير برنامج الخدمات المقدم للمهندس الزراعي .

و بعد انتهاء اللقاءات بما انتجته من حوارات و اراء مختلفة انجزت القائمة المهنية الوطنية برنامجها النهائي لخوض انتخابات المجلس الثالث و العشرين لنقابة المهندسين الزراعيين . حيث بدأنا بتوزيع البيان و نشره بين اوساط المهندسين الزراعيين.

و بعد اللقاءات الحاشدة مع زملائنا المهندسات و المهندسين الزراعيين في ارجاء الوطن تم تحديد يوم الخميس الموافق 19/03/2015 يوما لأشهار القائمة المهنية الوطنية في تمام الساعة الرابعة في مجمع النقابات المهنية /قاعة الرشيد – عمان

حيث سيلتقي مؤيدي و مؤازري القائمة المهنية الوطنية عاقدي العزم على خوض الأنتخابات الحالية من اجل انجاز التغيير الايجابي في نقابتنا و اعلان بدء عهد جديد من العمل النقابي التشاركي بما يخدم تطور و رفعة النقابة و المهندس الزراعي و بالتالي القطاع الزراعي برمته .