“القاهرة عمان” يبدأ بتشغيل تطبيق بنك برو

2015 03 21
2015 03 21

Cairo Amman Bankصراحة نيوز – انجزت شركة “تربل اس بروسيس” مرحلة جديدة من أتمتة إجراءات بنك القاهرة عمان والتي تشمل طلبات تخمين العقارات والمواصلات، حيث نجحت بتطبيق منصتها الإلكترونية “بنك برو .

وحسب بيان صحفي عن الشركة اليوم السبت تهدف منصة “بنك برو” الى أتمتة المعاملات الورقية التي تشمل غالبية إجراءات ومهام البنوك الداخلية، وتوفير مختلف الإجراءات التشغيلية التي تسهم بزيادة كفاءة العمل وتعزيز مبدأ الشفافية والمهنية لدى الموظفين.

وقال مدير عام بنك القاهرة عمان كمال البكري ان المنتجات والخدمات المصرفية التي يتميز بها البنك وينفرد في بعضها تتطلب دوما رفع كفاءة الانتاج الداخلية من خلال استخدام احدث التقنيات التي تقلل من الجهد والوقت في دوران المعاملات الورقية داخليا وتعزز من مهنية الموظفين وتجاوز اي اخطاء لإنجاز المعاملات بأسرع وقت ممكن.

واشار الى ان هذه المنصة هي جزء من عملية تطوير مهنية داخلية دائمة وشاملة هدفها توفير المنصات الالكترونية الذكية التي تميز البنك سواء على صعيد ما يقدمه من خدمات لعملائه او ترفع من مهنية وكفاءة موظفيه العاملين على تقديم هذه الخدمات.

وقال المدير التنفيذي لشركة تربل اس بروسيس التي تختص بتوفير حلول تقنية تتمتع بأعلى معايير الأمن والسرية الدكتور علاء نشيوات ان منصة بنك برو تهدف إلى تطوير منظومة العمل الداخلي المصرفي وتحديثها للارتقاء بها نحو الأفضل عبر منظومة متكاملة ومترابط من الإجراءات الإلكترونية.

وبين ان منصة “بنك برو” تمنح الموظفين إمكانية إتمام جميع المعاملات البنكية بسرعة وكفاءة عالية، علاوة على قدرتها على تقليل الوقت والجهد والكلف التشغيلية اللازمة لإنجاز المعاملات الداخلية بما يضمن ويحافظ على تسلسل الإجراءات الإدارية.