القاهرة عمان يتوج علامته التجارية ب “ختم” جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز

2013 12 05
2013 12 05

56صراحة نيوز – تتويجا لجهوده في مجالات الابداع و التميز تمكن بنك القاهرة عمان من الحصول على “ختم التميز” في اعقاب مشاركته للمرة الأولى في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز في دورتها السابعة 2012-2013، حيث تم منح الختم للبنك خلال الاحتفال الذي جرى مؤخرا برعاية ملكية سامية من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

و تعتبر هذه الجائزة دليلا على تفوق مؤسسة بنك القاهرة عمان في شتى المجالات المصرفية و في مقدمتها مأسسة ثقافة التميز و الابداع و تقديم الحلول المصرفية للعملاء و المساهمة بمستوى كبير على صعيد المسؤولية المجتمعية في المملكة.

هذا و قد احتل البنك من خلال حصوله على “ختم التميز” المركز الثاني بين اقرانه من المؤسسات الخدمية الكبيرة و عددها 34 مؤسسة خاصة شاركت في مسابقة الجائزة.

من جهته أكد مدير عام بنك القاهرة عمان كمال البكري على ما لهذا التتويج من اهمية بالغة تنبع من التصنيف الذي تحظى به جائزة الملك عبد الله كأرفع جائزة للتميز على المستوى الوطني. كما ركز البكري على دور ثقافة التميز و العمل الجماعي داخل بنك القاهرة عمان في الحصول على هذا الختم من المرة الاولى التي يشارك فيها البنك في الجائزة.

هذا و يعتبر بنك القاهرة عمان من البنوك الرائدة على مستوى قطاع الأفراد من خلال احدث الحلول المصرفية و أجود الخدمات المتسقة مع التطور التكنولوجي، بالإضافة الى الدور الرئيسي الذي يلعبه البنك في التنمية المحلية للمحافظات و خلق فرص العمل و تحمل مختلف أعباء المسؤولية المجتمعية.