القاهرة عمان يدخل خدمات PayPal لتعزيز التجارة الالكترونية في الاردن

2014 04 27
2014 04 27

القاهرة عمان يدخل خدمات PayPal لتعزيز التج ارة الالكترونية في الاردن!9عمان – صراحة نيوز – ابرم بنك القاهرة عمان يوم الثلاثاء الموافق 22/4/2014 عقد شراكة مع (باي بال) PayPal، المزود العالمي الرائد لخدمات الدفع عبر الإنترنت، بهدف منح عملائه مزيداً من خيارات الشراء الآمن عبر الإنترنت والاستفادة من الخدمات المتميزة الأخرى التي تقدمها PayPal.

وتحظى  PayPalبثقة عالية في جميع أنحاء العالم، لتمكينها ملايين المستهلكين من التسوق عبر الإنترنت بأمان وسهولة كل يوم،ويتيح هذا الاتفاق لعملائنا مزيدا من المرونة والأمان .

ويمكن لعملاء القاهرة عمان إنشاء حساب PayPal من خلال موقع البنك الالكتروني لربط بطاقات الاعتماد أو الائتمان الخاصة بهم والبدء فورا باستخدام الحساب للتسوق بأمان وسهولة عبر ملايين المواقع الإلكترونية من حول العالم. كما يتيح لهم زيادة رصيد حساب PayPal الخاص بهم من خلال حسابهم الجاري مع البنك، وإرسال المال عن طريق الشركة إلى أي حساب مسجل باستخدام البريد الإلكتروني.

إضافة إلى ذلك، ستتيح PayPal للتجار من تحويل أموال من حساب PayPal الخاص بهم إلى حسابهم في بنك القاهرة عمان مباشرة وبدون الحاجة إلى أي وسيط. هذه الخاصية ستتوفر لأول مرة في الشرق الأوسط من خلال هذه الشراكة، وستمنح التجار بعداً جديد لإدارة أعمالهم والسماح لهم بقبول الدفعات عبر الإنترنت بسهولة أكثر مما مضى. هذه الخاصية مهمة جداً خاصة للشركات الناشئة والتي هي بأمس الحاجة إلى أكبر قدر من النقد ورأس المال.

وعلى صعيد هذا التعاون، علق لوران واكيم، المدير الإقليمي لشركة PayPal في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “نحن سعيدون جداً بهذا التعاون بيننا وبين القاهرة عمان. تُعد المملكة الهاشمية من أكثر الدول العربية إنفتاحاً للتقنيات الجديدة ونأمل من خلال هذا التعاون من تمكين المستخدمين والتجار من الإستفادة القصوى عند التسوق عبر الإنترنت بشكل آمن، سهل وسريع. كما أننا فخورون بتفعيل تحويل الأموال لأول مرة في الشرق الأوسط من حساب PayPal للتجار إلى حسابهم المصرفي، مما يمنحهم تحكماً كاملاً لأموالهم ومرونة في استقبال الدفعات عبر الإنترنت.”

من جهته قال رئيس مجلس ادارة بنك القاهرة عمان يزيد المفتي ” ان توقيع القاهرة عمان اتفاقية شراكة مع PayPal ما هي الا واحدة من هذه الخدمات المالية الرائدة التي يسعى البنك من خلالها خلق مساحات واسعة من النشاط الاقتصادي لعملائه وتوفير طريقة ملائمة ومبتكرة لهم للتسوق عبر الانترنت وارسال الاموال لأي فرد.”

واوضح المفتي ان خدمة “PayPal” ليس فقط البديل الالكتروني لوسائل الدفع التقليدية كالشيكات والحوالات المالية، وانما هي الطريقة الاسرع والاسهل للدفع عبر الانترنت وارسال الاموال والاكثر امانا ضد عمليات القرصنة الالكترونية.

ويرى بنك القاهرة عمان ان توقيع هذه الشراكة مع PayPal تعد محطة رئيسية في رحلة البنك المتميزة في المنطقة من أجل تمكين التجارة الإلكترونية العالمية في جميع أنحاء الشرق الأوسط من خلال تقديم وسيلة آمنة وسهلة للشراء والبيع على الانترنت من خلال الهواتف الذكية، وذلك من خلال تمكين عملاء البنك من التجار والمستخدمين من التمتع بالتسوق الإلكتروني مع الملايين من التجار والمستخدمين حول العالم والذين يعتمدون على PayPal لإدارة دفعاتهم.