القاهرة عمان يصرف استحقاقات الجهات الطبية المعتمدة لدى Med. Service ببطاقات الفيزا المدفوعة مسبقا

2014 05 11
2014 05 11

qعمان – صراحة نيوز – اختارت الشركة المتخصصة لادارة التأمينات الطبية (Med. Service) بنك القاهرة عمان لصرف استحقاقات عملائها من خلال خدمة بطاقات الفيزا المدفوعة مسبقا و لتكون اول شركة لادارة التأمين الصحي تقوم بصرف استحقاقات الجهات الطبية المعتمدة لديها من خلال خدمة بطاقات الفيزا المدفوعة مسبقاً.

ووقع الطرفان اتفاقية لتقديم هذه التقنية من خلال بنك القاهرة عمان واعتمادا على خبرته في تقديم صرف الاستحقاقات لعملاء العديد من الجهات في المجتمع المحلي.

وتعد هذه الاتفاقية واحدة من نتائج انفرادات بنك القاهرة عمان في تقديم خدمات مصرفية مميزة ونوعية لعملائه والتي منها بطاقات الدفع الالكتروني. ووفق برنامج التعاون المتفق عليه بين الطرفين فان البنك سيقدم خدمة تسديد قيمة المستحقات المالية الى الجهات الطبية المعتمدة لدى الشركة المتخصصة لإدارة التأمينات الطبية (Med. Service) عن طريق اصدار بطاقات الفيزا المدفوعة مسبقا لكل جهة مستفيدة.

ويتم شحن بطاقات الفيزا المدفوعة مسبقا من الشركة المتخصصة لإدارة التأمينات الطبية (Med. Service) للبطاقات التي تم منحها الى الجهات الطبية المتعاقدة معها. ويتميز هذا البرنامج بانه سيمكن الجهات الطبية المستفيدة من سحب المبالغ عبر اجهزة الصراف الالي أوباستخدام المشتريات في نقاط البيع في جميع انحاء المملكة او خارج المملكة.

كما يسهل عمليات الدفع على المؤسسات والشركات لدفع مستحقات الجهات المرتبطة معها بعقود وتقليل الاعباء على هذه المؤسسات و الشركات . ويمنح البرنامج الجهات الطبية المستفيدة خدمات مميزة بالدفع المباشر دون الحاجة للرجوع الى الشركة او البنك.