القاهرة عمان يطلق خدمة ” إي فواتيركم “

2014 12 02
2014 12 02

eFAWATEERcomعمان – صراحة نيوز –  اضاف بنك القاهرة عمان خدمة إي فواتيركم  (eFAWATEERcom ) الالكترونية الجديدة لعملائه من خلال الانترنت.

وهذه الخدمة واحدة من الخدمات المتاحة على نظام ( online banking) التي تتيح للعميل معرفة قيمة جميع فواتيره وتسديدها في مكان واحد ، كما ان الخدمة متوفرة ايضاً لدى أمناء الصناديق في جميع فروعنا.

ويتيح هذا المنتج الالكتروني الجديد لعملاء القاهرة عمان عرض وتسديد جميع انواع المدفوعات سواء الحكومية أو غير حكومية.

ومن خلال هذه الخدمة يستطيع العميل تسديد المترتب عليه في الوقت الذي يناسبه من ضرائب و جمارك ورسوم ومسقفات ومخالفات حكومية ، وفواتير الخدمات الرئيسية مثل الكهرباء والمياه والاتصالات المدفوعة مسبقاً او بالفواتير ، وكذلك الرسوم الجامعية و المدرسية ، وأقساط التامين ، ورسوم الانتساب الى النقابات وغيرها من الخدمات التي ستدخل ضمن هذه الخدمة تباعاً.

اما هذه الخدمة فتندرج في سياق تطلعات البنك الى التميز فيما يقدمه من منتجات وابتكارات مصرفية لعملائه وذلك في سبيل توفير الراحة لهم والحفاظ على وقتهم وجهدهم وتنمية اموالهم.

ومن مزايا المنتج المصرفي الجديد سهولة حصول العملاء على قيمة فواتيرهم وعرضها بعدة طرق تناسب جميع فئات المجتمع ، وأيضاً التقليل من فرص انقطاع الخدمة عنهم نتيجة تأخر الدفع.