القبض على اربعة متهمين بقتل الشهيد نفش

2014 09 20
2014 12 14

30صراحة نيوز – تمكنت الاجهزة الامنية عبر مرتباتها المختلفة امس، من تحديد الجناة المتهمين بمقتل الملازم الشهيد نارت نفش الذي قتل في الخامس من شهر آب الماضي اثناء قيامه بواجبه على بوابة مدينة الحجاج وسط مدينة معان.

وذكرت يومية “الرأي ” ان عدد المتهمين يبلغ خمسة اشخاص تم القاء القبض على اربعة منهم، واعترفوا بجريمتهم بالاشتراك مع المتهم الخامس والذي ما زال فارا من وجه العدالة.

واكدت مصادر امنية في معان، ان البحث ما زال جاريا عن المتهم الخامس بعد اعتراف الاربعة الاخرين، منوهة انه سيتم ايداعهم الى الجهات القضائية لينالوا جزاءهم على جريمتهم.

وقالت “الصحيفة ان محافظ معان الدكتور غالب الشمايلة سيقوم باستدعاء ذوي المتهمين لاتخاذ الاجراءات العشائرية المتعارف عليها.

كانت عمون نشرت خبرا بتاريخ 10 / 9 كشف أن التحقيقات من قبل الأجهزة الأمنية بمقتل الضابط الدركي الشهيد نارت نفش في طورها الأخير، وشارفت على الانتهاء .

وافادت تلك المصادر المُطلة على التحقيقات لـ عمون أنه تم التوسع في التحقيق مع اثنين اشتبه انهما ضالعان في مقتل نفش الذي راح ضحية استهدافه اثناء توقف دورية درك قرب مدينة الحجاج في معان.

وشددت تلك المصادر حينها على اهمية ضمان سرية التحقيقات، ملمحة الى ان تفاصيل جديدة ومهمة سيتم الافراج عنها بعد انتهاء التحقيقات وقبل أن يُنقل الملف الى عهدة القضاء.