القبض على خمسة مطلوبين في مداهمات أمنية

2015 06 18
2015 06 18

071825d13943229804b3f98b7b77f8b4صراحة نيوز – نفذت قوة امنية مشتركة، فجر اليوم الخميس، مداهمة امنية في منطقة الباعج بالبادية الشمالية في محافظة المفرق استهدفت اربعة اشخاص من المطلوبين الرئيسيين بعدة قضايا ولعدة جهات ومصنفين بدرجة خطير جدا، حيث اسفرت المداهمة عن القبض عليهم جميعا.

وقال مصدر رسمي في وزارة الداخلية، انه لم ينجم عن المداهمة اي اصابات بالارواح او اطلاق للنار، مشيرا الى انه ضبط مع الاشخاص المطلوبين سلاح ناري رشاش كلاشنكوف ومخزن ذخيرة يعود للسلاح ذاته.

وعلى صعيد متصل، نفذت قوة امنية مشتركة في احدى مناطق العاصمة عمان مداهمة استهدفت احد الاشخاص الخطرين والمطلوبين بعدة قضايا سلب وسرقة المركبات حيث تم القبض عليه وسيتم تقديمه للعدالة.

واكد المصدر ان وزارة الداخلية مستمرة في نهجها الساعي الى فرض هيبة الدولة وسيادة القانون والنظام العام، ولن تتهاون في سبيل تحقيق ذلك وتحقيق السلامة والطمأنينة لابناء الوطن في مختلف مناطق المملكة.

ودعت الوزارة الاشخاص المطلوبين والمتوارين عن انظار الاجهزة الامنية الى ضرورة تسليم انفسهم للجهات القضائية والاجهزة الامنية، حيث انهم لن يكونوا بمنأى عن يد الحق والعدالة وسيادة القانون وتنفيذ احكامه.