القبض على لصوص مستشفيات

2014 03 12
2014 12 14

288عمان – صراحة نيوز – تمكن العاملون في إدارة البحث الجنائي من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا سرقة مقتنيات المرضى والممرضين في عدد من المستشفيات في العاصمة عمان وضبط بحوزتهم على جزء من المسروقات.

وقال المركز الإعلامي الأمني أنه وإثر تلقي شكاوى حول ارتكاب جرائم سرقة للمقتنيات الشخصية للمرضى والموظفين في عدد من المستشفيات، تم تكثيف البحث وجمع المعلومات وصولا إلى الجناة وهم ثلاثة أشخاص جرى إلقاء القبض عليهم وبحوزتهم مبالغ نقدية مختلفة وأجهزه خلوية ولوحية (آيباد).

وأضاف المركز الإعلامي أنه وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكاب عدة قضايا من خلال الدخول إلى غرف المرضى والموظفين في المستشفى وسرقة مقتنياتهم الشخصية بأسلوب المغافلة، وجرى توديع القضية للقضاء المختص.

ودعا المركز الإعلامي الأمني الأخوة المواطنين لاتخاذ إجراءات الحفاظ على المقتنيات الشخصية خارج المنزل، وذلك بعدم تركها في أماكن ظاهرة للعيان، والتنبه عند مراجعة الدوائر والمؤسسات والتي قد يستغل البعض ما تشهده من اكتظاظ لارتكاب النشل أو السرقة بالمغافلة، وفي حال التواجد على سرير الشفاء في المستشفيات يفضل تسليم المقتنيات للمرافق او الاحتفاظ بها في صندوق الامانات بالمستشفى .