القبض على لصوص منازل في اربد

2013 11 04
2013 11 04

302اربد – صراحة نيوز – قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان العاملين في شعبه بحث جنائي اقليم الشمال تلقوا قبل ايام شكوى بتعرض احد مكاتب البريد في محافظة اربد للسرقة من قبل مجهولين واخذ مبلغ 900 دينار من داخله , حيث بوشرت التحقيقات وجمع المعلومات من مسرح الجريمة للبحث عن الاشخاص المتورطين في تلك القضية .

واضاف المركز الاعلامي انه واثناء التحقيقات وقع الاشتباه على احد الاشخاص من ذوي الاسبقات الجرمية وبالبحث والتحري عنه القي القبض عليه وضبط بحوزته جزء من المبلغ المالي المسروق وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب السرقة بالاشتراك مع شخصين اخرين القي القبض عليهما وضبط بحوزتهما  جزء اخر من المبلغ المالي المسروق .

واكد المركز الاعلامي انه بالتوسع بالتحقيق مع الاشخاص المقبوض عليهم اعترفوا بارتكاب 25 سرقة اخرى لمنازل وشقق مواطنين وسرقة مبالغ ماليه ومصاغات ذهبية واجهزة كهربائية مختلفة من داخلها والتصرف بها وبيعها بعد ذلك وما زال التحقيق جار .

وتهيب مديرية الامن العام بالاخوة المواطنين اخذ كافة الاحتياطات اللازمة لتامين منازلهم وعدم الاحتفاظ بمبالغ مالية كبيرة  ومصاغات ذهبيه ثمينه داخلها وسرعة الابلاغ ادارة البحث الجنائي عند تعرضهم للسرقة دون العبث بمسرح الجريمة .