القبض على لص احرق مركبات بالعاصمة

2016 01 31
2016 01 31

لصصراحة نيوز – قالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام ان العاملين في اقليم امن العاصمة وشعبة البحث الجنائي فيها تمكنوا من القاء القبض على شخص من ذوي الاسبقيات اقدم على اشعال النار بخمس مركبات في منطقة النظيف والمريخ بدافع سرقة محتوياتها .

واضافت ادارة الاعلام الامني انه ومساء اول امس تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة وسط عمان بقيام مجهول بإضرام النار بخمس مركبات في منطقة النظيف والمريخ حيث تم التعامل مع الحريق من قبل كوادر الدفاع المدني واطفاء المركبات.

وقالت ان فريقا من المختبر الجنائي كشف على المركبات لجمع الادلة والبراهين حيث تبين لهم ان الحريق بفعل فاعل وان من اقدم على تلك الجريمة كان يقوم بكسر زجاج النوافذ قبل اشعال النار وتولى فريق تحقيقي خاص من مديرية شرطة وسط عمان وقسم بحث جنائي وسط عمان التحقيق في تلك الحوادث مستندين الى التقارير المخبرية والتي تشير الى ان الدافع الجرمي قد يكون سرقة محتويات المركبات قبل اشعالها .

وتابعت ادارة الاعلام الامني ان التحقيقات وجمع المعلومات التي قام بها فريق التحقيق قادهم الى الاشتباه بأحد الاشخاص من ارباب السوابق الجرمية وجرى ضبطه بعد البحث والتحري عنه واعترف بالتحقيق معه بكسر نوافذ المركبات الخمس من اجل سرقة محتوياتها ثم اشعال النار بها لإخفاء اثار الجريمة وما زال التحقيق جاريا .